عودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكا

« ليه بيداري كده » كلمة السر.. روبي تحدث «فرقعات» بحفلاتها الغنائية رغم الغياب

-  
روبي

قلما تطل روبي خلال حفلات غنائية، وتكتفي بطرح أغانيها بين العام والثاني سواء فردية أم الألبومات الغنائية، وربما ذلك أحد الأسباب وراء «فرقعات» تحدثها حفلاتها الغنائية، فغيابها يغرس شعور الاشتياق من الجمهور لرؤيتها بتلك الحفلات، وأخرها حفلها الغنائي تحت سفح أهرامات الجيزة، منذ يومين.

إطلالتها وأغانيها سحبا الأنظار، وقادا روبي إلى تصدر «تريند» مُحرك البحث «جوجل»، منذ تداول كليبات غنائية للفنانة خلال الحفل ولا يزال تأثيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مُستمرًا، وشاركت الفنانة ببعض أغانيها القديمة مثل «أنت عارف ليه»، و«ليه بيداري»، وعدد من أغاني ألبومها الجديد «حتة تانية».

وقبل ذلك الحفل، نجحت في إنعاش ذاكرة جمهورها بأغانيها، وجذب الكثيرين نحو إطلالتها وحيويتها المعهودة، أثناء غنائها نوفمبر الماضي، في الحفل الغنائي الذي أقيم على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، وغنت أغاني ألبوماتها السابقة من بينها أغنية «طب ليه بيداري كده»، واختارات فستان ذهبي برّاق زاد أناقتها، وبالشهر ذاته أطلت الفنانة بإحدى الحفلات الليلية وتتشارك مع عدد من الفنانين الرقص على الموسيقى.

وضم الحفل، الفنان محمد رمضان وروبي وسلمى أبوضيف، وبسمة بوسيل، وكانوا يستمتعون بأوقاتهم بالغناء والرقص معًا، وظهور روبي كان له تأثيره وتم تداول الفيديو من الحفل بكثافة، كما ظهورها وترقص على نغمات الفنان تامر حسني في مارس الماضي، خطف الأنظار إليها، وترقص على أغنية «حسني» وهي «كل اللي فات»، وغنت هي أغنيتها «ليه بيداري كده».

وبالعودة إلى سنوات مضت تجد روبي اختفت عن تقديم الحفلات سنوات، وأبرز حفلاتها كانت في عام 2011، حيث غنت مع الفنان إيهاب توفيق وهشام عباس، أغنيتها «ليه بيداري كده» على المسرح وخلال الحفل، وفي 2007، غنت وترتدي «الشورت القصير» في حفل أقيم بأحد شواطئ مارينا، وخطفت القلوب وتغني الأغنية ذاتها، التي كررتها في حفلاتها السابقة أيضًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة