سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيه

نفذتها زي أي دور .. كيف تحدثت روبي عن أغنية ليه بيداري كده المثيرة للجدل؟

-  
روبي

منذ أن أطلت الفنانة روبي على الجمهور لأول مرة عام 2004 من خلال فيديو كليب لأغنية «ليه بيداري كده» محققة بها نجاح كبير مصحوب بجدل واسع، وأصبح الجدل ملازما لتلك الأغنية رغم مرور 17 عاما على إصدارها.

بين الحين والآخر يظهر مقطع الفيديو الخاص بالأغنية الشهيرة على الساحة إذ يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسترجعين الذكريات المرتبطة به، خاصةً وأنه حصل على انتقادات واسعة بسبب تضمنه لبعض الإيحاءات التي اعتبرها البعض غير مقبولة.

أمس الثلاثاء أدت روبي رقصتها الشهيرة على أنغام ليه بيداري كدا أثناء إحيائها حفل الأهرامات كما يطلق عليه رواد السوشيال ميديا، وفي غضون ساعات من تداول الفيديو الذي وثق الرقصة، تصدرت روبي محركات البحث في مصر والسعودية.

كيف علقت روبي على الجدل المُثار بين الحين والآخر على الأغنية؟

قالت روبي إن «ألبومها الأول الذي تضمن أغنية ليه بيداري كده مثل صدمة للجمهور بسبب ظهور بدلة الرقص، كما أطلق عليها البعض أغنية العجلة»، مشيرة على أنها أدتها بتلقائية.

أضافت خلال لقاء سابق مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المًذاع على قناة «dmc»، «طول عمري عندي عجلة وبركبها وأنزل الشارع»، لافتة أنها قامت بتصوير الأغنية في لبنان وإذا ظهرت بالمعنى الذي وصل للجمهور حينها فهذا الأمر يرجع لتوجيه المخرج.

تابعت «نفذتها زي أي دور بيجيلي بس رد الفعل من الجمهور كان قاسي، مثل لي صدمة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة