وزيرة التضامن: تقديم العلاج لـ33 ألف مريض إدمان مجانا خلال الربع الأول من 2021الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيه

«جنة هنا» يختتم لياليه بقصر «كفر الشيخ» و يستعد لـ «دسوق» (صور)

-  

اختتم العرض المسرحي «جنة هنا» وهو من إنتاج فرقة مسرح الغد، بتقديم عرضه الأخير على قصر ثقافة كفر الشيخ، بحضور الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اللواء خالد العزب مدير أمن محافظة كفر الشيخ ، الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد ، الفنان محمد الشرقاوي، مدير فرقة مسرح المواجهة و التجوال، و عدد من القيادات الشعبية و التنفيذية و الأمنية بالمحافظة و قيادات الهيئة العامة لقصور الثقافة بالمحافظة ، بالاضافة إلى حضور عدد من جنود القوات المسلحة وسط حضور جماهيري كبير في إطار المسموح به طبقًا لقواعد الاجراءات الأحترازية والتي أقرتها وزارة الصحة المصرية.

وأعرب رئيس البيت الفني، عن سعادته بردود فعل الحضور، لافتًا أن العرض يناقش قضايا المرأة وهو ما يعكس رغبة الجمهور في طرح في طرح قضايا مجتمعية جادة عن طريق المسرح وتناولها فنيًا.

كما تستعد أسرة العرض تقديمه على مسرح قصر ثقافة دسوق بمدينة دسوق بالمحافظة، اليوم، وغدًا في الثامنة مساء بالمجان ، و ذلك في إطار خطة مشروع المواجهة و التجوال، برعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة ، والتي وضعها البيت الفني للمسرح وتنظمها فرقة مسرح المواجهة و التجوال بالبيت الفني للمسرح ، لتجوال ٩ عروض مسرحية في ١٤ محافظة حتى شهر يونيو ٢٠٢١.

«جنة هنا » من بطولة عبير الطوخي، هالة سرور، بالاشتراك مع الفنان القدير محمد دياب ، أشعار مسعود شومان، موسيقى و ألحان أحمد الناصر ، تصميم تعبير حركي حسن شحاتة، ديكور و أزياء مي زهدي، من تأليف صفاء البيلي و إخراج محمد صابر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة