رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد مشروع مراكز قيادة خارجي (إعصار62)بينها تخصيص أراضي.. 6 قرارات جديدة للحكومة في اجتماعها الأسبوعي"العربية للتصنيع" تستقبل وفد منظومة الصناعات الدفاعية السودانية -صورقومي المرأة ينظم دورات تدريبية في مجال المشروعات الصغيرة ببني سويف وأسيوطالرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونجرس اليهودي العالمي"مطار القاهرة": وصول ومغادرة 145 رحلة لنقل 15 ألف راكب.. اليومالسيسي يصدر قرارا بالعفو عن 1686 سجيناتكون سحب ركامية.. الأرصاد تنشر صور الأقمار الصناعية لمناطق سقوط الأمطارالسيسي يعرب عن تطلع مصر لمواصلة التعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمارالجمعة المقبل.. دينا الوديدي تحيي أمسية غنائية على مسرح النافورة بالأوبراالأهلي يجمد التعاون مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةالسكة الحديد تناشد قائدى المركبات والمشاة العبور من الأماكن الآمنةالتموين تعلن بدء إضافة المواليد الجدد للأسر الأولى بالرعاية.. فيديوإنهاء تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحرى بمستشفى السلام بورسعيدالتضامن: مستمرون فى متابعة حضانات الأطفال للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازيةمصر للطيران تسير غدا 51 رحلة دولية وداخلية لنقل 4226 راكباالجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الطيران بإصدار النظام الأساسى لشركة إيروسبورتاقتصاد وعلوم سياسية تنظم ندوة حول دور المتحف القومى للحضارة فى تشجيع السياحةالمعهد القومي للحوكمة يختتم فعاليات تدريب موظفى المحليات بالدول الأفريقية«التعاون الدولي»: 784 مليون يورو اتفاقيات وقعها البنك الأوروبي للقطاع الخاص خلال 2020

في عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات سهير رمزي

-  
سهير رمزى

تحتفل اليوم الفنانة سهير رمزى بعيد ميلادها ؛ حيث إنها من مواليد عام 1946، بمحافظة بور سعيد. 

اشتهرت الفنانة سهير رمزى بزيجاتها المتعددة فقامت بالزواج من الفنان إبراهيم خان، والأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي اشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات ، كما تزوجت من سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي  ثم رجل الأعمال الخليجي محمد الملا. 

كما تزوجت من الملحن حلمي بكر وكان سبب طلاقها هو تمسكها بالتمثيل، ومن بعده تزوجت  الممثل محمود قابيل ، ثم تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار.

وتزوجت الفنانة سهير رمزى من الفنان فاروق الفيشاوي، وأعلنت خطبتها من الفنان عمر الشريف ولم تتزوجه ، كما أعلنت خطبتها من يوسف شعبان. 

وارتدت سهير رمزي، الحجاب واعتزلت الفن في عام 1993 ولكنها عادت للتمثيل مجددًا من خلال اشتراكها في مسلسل حبيب الروح مع الفنان مصطفى فهمي حيث جسدت شخصية زوجته وهي مرتدية الحجاب والتي أثارت طلتها الكثير من الجدل لما يعكسه حجابها من البهرجة وعدم الالتزام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة