المكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية تعقد ورشة اعتماد السجلات الببليوجرافية على نظام EULC (صور)بشرى سارة..توجه لفتح الطيران المباشر بين الكويت ومصر«النواب» الأمريكي يقر مشروع قانون يقيد صلاحيات الرئيس بسبب الأديانالجيش الإسرائيلي يعترف بفشل التصدي للصاروخ السوري.. وليبرمان: «نشهد تآكلًا لقوة الردع»امرأة ثانية تتقدم بطلب الترشح لمنصب رئيس سورياالدكتور سعيد المصري يفوز بجائزة الشيخ زايد للكتابمنظمات يهودية متطرفة تستهدف سكان القدس.. والخارجية الفلسطينية تطالب العالم بالحماية«فيس بوك» يعتزم إطلاق عملته الرقمية العام الجاريمباحثات بين وزيري خارجية فلسطين وروسيا في 4 مايو المقبلمؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيمغدا نشاط رياح وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 29 درجةصندوق مكافحة الإدمان يطلق ورش تدريبية لطلاب لكليات التمريضالقوى العاملة: صرف مستحقات مالية متأخرة لمصرى بالكويتتعرف على النسبة المسموحة لحضور صلوات أسبوع الآلام بالكنيسة الأسقفية

أيهما أسرع.. مقارنة بين "راوتر" المصرية للاتصالات الجديد والقديم

-  
الشركة المصرية للاتصالات

كتب- علاء حجاج:

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات "WE"، أمس الثلاثاء، أجهزة راوتر جديدة، في عددٍ من فروعها للعملاء الجدد والحاليين، ويدعم جهاز الراوتر الجديد سرعات عالية جدا سواء سلكية أو لاسلكية.

وتستعرض السطور التالية مقارنة بين راوتر "وي" الجديد المعروف باسم Super vectoring والقديم Mid –End، وفقًا لمنشور داخلي في شركة المصرية للاتصالات اطلع عليه مصراوي.

هناك فروق كبيرة بين راوتر Super vectoring وMid -End من حيث السرعات التي يدعمها، ويقدم الأول سرعات إنترنت تصل إلى 200 ميجابايت، مقابل 100 ميجابايت الراوتر القديم.

يدعم راوتر Super vectoring تردد 5GHz وتوفر ترددات 5 جيجاهرتز سرعات أعلى، فيما يدعم راوتر وي القديم تردد 2.4GHz، الذي يدعم سرعات متوسطة لاسلكية.

يمكن لراوتر "وي" القديم دعم نحو 32 مستخدمًا في وقت واحد، بينما يتيح الراوتر الجديد عدد مستخدمي الشبكة يصل إلى 64 مستخدمًا في وقت واحد.

ويوفر الراوتر الجديد تغطية لاسلكية عالية المدى ومزيدا من الاستقرار في الخدمة، عكس راوتر "وي" القديم الذي يوفر تغطية لاسلكية متوسطة المدى.

وراوتر وي الجديد Super vectoring من صناعة شركة هواوي ومتاح بفروع الشركة المصرية للاتصالات "وي" منذ أمس الثلاثاء بسعر 614 جنيه بالاضافة إلى ضريبة على القيمة المضافة ليصل الإجمالي 700 جنيه.

وفي حال الحصول على الراوتر بنظام المدفوعات الشهرية، يسدد العميل 11.4 جنيه منهم 10 جنيهات قيمة الإيجار و1.4 جنيه ضريبة على القيمة المضافة.

اقرأ أيضًا:

"راوتر" جديد من المصرية للاتصالات يدعم السرعات العالية.. ما التفاصيل؟

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة