الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

محافظ أسيوط: توزيع صناديق قمامة جديدة بشوارع صدفا والبدء في إنشاء محطة صرف مجريس|صور

   -  
أعمال تطوير القمامة فى مدينة صدفا بأسيوط

قال عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تم توزيع دفعة من صناديق القمامة الجديدة بمركز صدفا طبقًا للخطة الموضوعة في هذا الشأن، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع مستوى النظافة والارتقاء بالمظهر الحضاري وتسهيل عمل سيارات جمع القمامة والقضاء على تراكمات القمامة في الشوارع.
وأوضح حسين كشك، رئيس مركز ومدينة صدفا، أنه تم بدء توزيع صناديق قمامة جديدة بالشوارع والميادين لتجميع القمامة بها وقطرها بواسطة الجرارات التابعة للوحدة المحلية لتفريغها في الأماكن المخصصة لذلك، لافتا إلى توزيع حاويات القمامة بمساكن مبارك وشارع المحطة بحري والسويقة وميدان السماكين ومجمع الكنائس وشارع الساحة الشعبية من الجهة البحرية على أن يتم توزيع باقي الحاويات على الأماكن المحتاجة حسب خطة التوزيع المعدة لذلك مناشدًا المواطنين بالالتزام بإلقاء القمامة داخل الصندوق للحفاظ على نظافة المدينة.
وأشار إلى متابعته للمشروعات التنموية التي تتم بنطاق المركز وخاصة مشروعات حياة كريمة، حيث تم تسليم قطعة الأرض المخصصة لإنشاء محطة رفع صرف صحي بقرية مجريس ضمن مبادرة حياة كريمة للهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وتم بدء عمل الجسات اللازمة للبدء في المشروع.


صناديق القمامة الجديدة
تطوير أعمال القمامة
متابعة خطة العمل
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة