الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

محافظ البحيرة يحيل 55 موظفًا بالدلنجات للتحقيق

   -  
هشام آمنة محافظ البحيرة

قرر هشام آمنة محافظ البحيرة، إحالة 55 موظفًا بالوحدات التابعة لمركز الدلنجات للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، ومخالفة قواعد الانضباط الإداري، خلال حملة للرقابة والمتابعة على الأجهزة الحكومية بمراكز المحافظة.
كان المحافظ قد شكل لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمرور على المنشآت الحكومية، للتأكد من حسن سير العمل والتزام الموظفين بأعمالهم، وأثناء مرور اللجنة على الوحدات التابعة لمركز الدلنجات، اكتشفت غياب 55 موظفًا عن العمل، أثناء المواعيد الرسمية.
بعرض نتائج عمل اللجنة على المحافظ، قرر إحالة المخالفين إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات الرادعة لتحقيق الانضباط الإداري، وتوفير أفضل خدمة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة