5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

محافظ الغربية يشهد قافلة طبية ويتابع أعمال الصرف بقرى زفتى ضمن مبادرة حياة كريمة| صور

   -  
جولة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن قرى مركز زفتى ستشهد نقلة نوعية في كافة الخدمات من خلال تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ، اليوم الأربعاء، بقرى مركز زفتى لتفقد الأعمال الجارية ضمن المبادرة، بحضور النائب أحمد يحيى عضو مجلس النواب، والمهندس محمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتى، وأماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية.
بدأ المحافظ جولته، بإطلاق فعاليات القافلة الطبية بقرية حانوت والتي تنظمها مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مستشفى ابن النفيس، جمعية الهلال الأحمر، جمعية قلوب أصحاء وجمعية كفر شبرا اليمن، وتعرف على الخدمات الطبية التي تقدمها القافلة لأطفال القرية والعزب المجاورة في تخصصات القلب والعظام.
وتابع"رحمي" جولته، بتفقد أعمال توصيل الغاز الطبيعي لأهالي قرية نهطاي، واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من رئيس المدينة لأعمال الغاز الطبيعي بالقرية التي وصلت نسبة الأعمال بها إلى ٣٠ ٪، بالإضافة إلى انتهائها بقرية تفهنا العزب، وشارفت على الانتهاء بقرى الضبابشة وسندبسط.
كما تفقد، أعمال الصرف الصحي بقرية حنون بإجمالي أطوال ١٦ كيلو مترا، حيث أوضح المهندس المشرف على الموقع أن الأعمال بدأت في فبراير الماضي وستنتهي هذا العام، حيث سيتم إنشاء محطات للصرف صحي ومحطة معالجة واحدة، واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال تطهير المجرى المائي بقرية دهتورة.

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة