محسن صالح بعد فوز الأحمر بالقمة: "يا بخته يا هناه اللى يرتدى شعار الأهلى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يستقر على عودة عبد الرحمن زين نهاية الموسمجماهير الأهلى والزمالك محتارة تشجع قمة إيه.. قدم وسلة ويد وطائرةهتفطر إيه يا كابتن.. محمد عمارة: ملوخية بالأرانبتدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلىمعلومة رياضية.. مجداف الكانوى بولو ذات حواف مستديرة لمنع الإصابةالعقوبات شعار عبد الحميد بسيونى لمواجهة زيادة الوزن فى الطلائعهشام يكن: "موهبتي كانت على قدي ولكني نموذج للإصرار"تشييع جنازة الكابتن إبراهيم يوسف نجم غزل المحلة السابق بمقابر عائلته بالمحلةقبل انطلاق معرض فيصل.. معارض محلية عادت بعد غياب أبرزها الأوبراتكثير الطعام من معجزات سيدنا النبى عليه السلام.. ما يقوله التراث الإسلامىالتعليم: إتاحة أكواد جلسات الامتحان التجريبى للثانوية عبر تطبيقات المدارسالبابا تواصروس يستقبل سفيرى البحرين وكوبا للتعارفدار الافتاء: تدخين السجائر لا ينقض الوضوء.. فيديوشيخ الأزهر: مبدأ "رفع الحرج" يكون عند المشقة التى يصعب معها أداء تكاليف اللهحصاد الوزارات..الحكومة تنفى إلزام طلاب المنازل بالثانوية بإجراء الاختبار التجريبىسفارة روسيا بالقاهرة تعرب عن تعازيها لأسر ضحايا قطار طوخفتوى اليوم.. هل الإفطار فى رمضان يكون بمدفع الإفطار أم بالأذان؟دعاء الإفطار.. اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت "قولها مع أذان المغرب"

جامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي أعذار الطلاب عن الامتحانات

   -  
الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، عن إطلاق موقع الكتروني لتلقى أعذار الطلاب عن إجراء الامتحانات سواء الخاصة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أو التخوف من الإصابة للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021، وذلك نظراً للظروف الراهنة لجائحة كورونا وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي في ظل التخوفات التي صاحبت الطلاب وذويهم من انتشار الفيروس.

وأشار رئيس الجامعة، أن الموقع الإلكتروني يسمح للطلاب بتقديم الأعذار ورفع المستندات الطبية الخاصة بهم، وتقوم إدارات الكليات المختلفة بالاطلاع على المستندات واعتمادها وإعلام الطلاب بالاعتماد، كما يسمح الموقع للإدارة العليا للجامعة بمتابعة يومية لإحصائيات الطلاب الذين تقدموا بأعذارهم.

ومن جانبه أوضح الدكتور رضا البسيوني مدير وحدة تطوير النظم بالجامعة، أنه من خلال الإيميل الرسمي للطالب والرقم القومي يسمح للطلاب بالدخول الى صفحة الشخصية ويمكنه تقديم اعتذار تخوفا من الإصابة ويسمح له ذلك بالاعتذار عن الفصل الدراسي كاملاً دون احتساب ذلك العام الدراسي عام رسوب وذلك وفقاً للوائح والقوانين، أما فى حالة الاعتذار الخاص بالاشتباه أو الإصابة بالفيروس يمكن للطالب رفع ملفات طبية معتمدة من جهة حكومية ويقوم الطالب باختيار المواد التي سيقدم الاعتذار بها، حيث يتم الاعتذار عن الامتحانات التي تتزامن فقط مع فترة إصابة الطالب، وفقا لما يقرره التقرير الطبي، ويسمح له بدخول باقي الامتحانات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة