محافـظ المنوفية: توريد 3 آلاف و50 طن قمح خلال اليوم الأولحملة موسعة لإزالة الإشغالات بالأحياء والوحدات المحلية فى الإسماعيلية.. صورمحافظ المنوفية يشدد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامةصور.. محافظة الشرقية توفر خدمات لذوى الهمم .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف: بحث ملف تجديد عقود الإيجار المنتهية لوحدات الاسكان الاقتصادىمحطة معالجة سلامون القماش بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامةمحافظ قنا: توريد 12 ألف و679 طن قمح للصوامع والشون منذ بدء موسم التوريدمحافظ دمياط تبحث آليات تنفيذ مبادرة حياة كريمة بقريتى اللوزى وتفتيش ثاننائب محافظ بنى سويف يسلم شهادات اجتياز برنامج التحول الرقمى لـ35 متدربااعرف توقعات الطقس فى إسكندرية.. إنكسار الموجة الحارة وتقلبات تستمر حتى الاثنينتهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة

موظفة تطلب بالزام طليقها بدفع مبلغ 25 الف جنية في دعوى مصاريف دراسية

-  
محكمة الاسرة - صورة أرشيفية

أقامت مدرسة أمام محكمة الاسرة، دعوى اتطلب فيها بالزام طليقها بدفع المصاريف الدراسية لنجليه، عن عام 2020 و2021 وقيمتها 25 الف جنيه.
قدمت المدعية للمحكمة ايصالات تفيد دفعها للمبلغ، حتى تمكن طفليها من استلام الكتب الدراسية، وقالت أن هذا المبلغ التي دفعته اقترضته من أقاربها حتى لاتحرج طفليها أمام زملائهما بالمدرسة، بعد ان رفض طليقها دفع المصاريف الدراسية لطفليه بالصف الثانى والرابع الابتدائى، رغم انه ميسور الحال ولديه القدرة على الحاقهما بمدارس أفضل في المستوى، ورغم هذا إلا انه راضية بالمدرسة التي يدرسا فيها، وقدم دفاعها حافظة مستندات تحوى على مفردات مرتب الاب ،وامتلاكه أكثر شقتين «
وذكرت المدعية بانها تزوجت منذ 12 عاما «زواج صالونات»، وكان زوجها يلبى كل متطلباتها هي وطفليها، لكن مشكلته الوحيدة التي تسببت في انفصالهما هو الشك، فلو توجهت إلى منزل والدتها وعادت متأخرة عن الوقت التي حددته، كان ينشأ بينهما مشاجرات ويتهمها باتهامات جزافيه لايقبلها العقل والمنطق على حد قولها.
وأضافت المدعية بان زوجها تطاول عليها بالضرب عند الدفاع عن نفسها، مما تسبب في إحدى المرات باحداث اصاباتها، فحررت محضر ضده، واقامت دعوى طلاق للضرر ،وقضت المحكمة بتطليقها، لكون ان الإصابات التي لحقت بالمدعية كانت مبرحة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة