النيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرورسيف قزامل: يجب التوقف أمام فضيلة العفو خلال قراءة القرآن في رمضانعبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»بعد تجسيده في «الاختيار 2».. قصة الشهيد شادي مجدي ضحية فض اعتصام رابعةنقيب الإعلاميين: لم نرصد أي مخالفات في برامج رمضان حتى الآن«العاصمة للدراسات»: الرئيس يعطي دروسا للمسؤولين في متابعة المشروعات بعد تنفيذهابعد عرضها في الاختيار 2.. القصة الكاملة لاعتصامي رابعة والنهضةمصرع طفلين في حادثين تحت عجلات سيارة وكارو بالدقهليةأسرة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد تتلقى العزاء داخل مؤسسة الأهرام..فيديووزير التعليم يوجه رسالة خاصة لطلاب الثانوية العامة عن امتحان الغد‫‬ جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب عدد من الأقراص المخدرة والأسلحة البيضاءالكاظمي: هناك حاجة للخطاب المعتدل للخلاص من الطائفية التي مر بها العراقالأميران ويليام وهاري يجريان حديثًا بعد جنازة الأمير فيليب رغم علاقتهما المتأزمةالصين تعترض على تصريحات بايدن وسوجا بعد اجتماعهما في البيت الأبيضزياش يقصي مانشستر سيتي من كأس الاتحاد ويقود تشيلسي للنهائيمصدر يوضح لمصراوي.. خارطة عودة مصابي الأهلي للتدريباتفي غياب مصطفى محمد.. جالاتا سراي يستعيد الانتصارات بهاتريك أوجلوفيديو وصور.. عزاء الكاتب مكرم محمد أحمد في مؤسسة الأهرامالكنيسة تقرر إغلاق المدافن في عيد القيامة منعًا للتجمعاتتحدث لأول مرة في الربيع.. الأرصاد تكشف السبب وراء الموجة الحارة

إطلاق ١٣ قافلة طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"

   -  
قافلة طبية - أرشيفية

أطلقت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء ١٣ قافلة طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة للكشف والعلاج مجانا في ١٣ محافظة وذلك لمدة يومين.
قالت الوزارة، إن القوافل تضم التخصصات الطبية (نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الباطنة - الأطفال - الأنف والأذن - العظام - الجراحة - الرمد - الأسنان - القلب - الجلدية - خدمات الأشعة والتحاليل).
أوضحت أن القوافل ستجوب محافظات ( بني سويف - المنيا - المنوفية - سوهاج - البحيرة - قنا - مطروح - البحر الأحمر - القاهرة - الوادي الجديد- الإسكندرية - دمياط - أسوان).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام