بعد فض رابعة في «الاختيار 2».. «المصري اليوم» تعيد نشر تحقيقات اقتحام قسم كرداسةبعد فض رابعة في «الاختيار 2».. تعرف على عقوبة سامية شنن «سفاحة كرداسة»حلقة «مسحراتي المحروسة» الجديدة تتناول قضية التهرب من دفع نفقة الزوجةمحافظ الجيزة يتابع سير أعمال التطوير بكورنيش المريوطيةحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفيوزير النقل: القبض على سائق توكتوك سار على خط السكة الحديدعاجل.. مقتل شخص على الأقل بإطلاق نار في ولاية «نبراسكا» الأمريكيةمساعد مخرج الاختيار 2 لـ«الوطن»: تصوير فض الاعتصام استغرق 9 أيام5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناس

استعدادات خاصة في الزمالك لمواجهة الترجي بتونس

   -  
نادي الزمالك - أرشيفية

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، إلي تونس، استعدادًا لمواجهة الترجي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


يبحث فريق الزمالك، عن نتيجة إيجابية لضمان المنافسة علي حجز أحد مقعدي التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ووضع باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، خطة استعداد للترجي، من خلال عقد جلسات مع اللاعبين والحديث معهم وحثهم علي تقديم الأفضل خلال مواجهة السبت المقبل.


ويخوض فريق الزمالك تدريبه الأخير بميت عقبة، في الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء، قبل التوجه إلي مطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلى تونس.


يواجه الزمالك ، الترجي التونسي مساء السبت المقبل على إستاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يمتلك فريق الزمالك نقطتين في مشواره الإفريقي، من تعادلين أمام مولودية الجزائر وتوينجيت، ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 4 نقاط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة