أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد 18 أبريل 2021الارتفاعات تسود مؤشرات البورصة المصرية في الجلسة الصباحيةجهاز العاشر يبدأ اليوم تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز ولمدة شهرين244 مليون دولار صادرات الأثاث خلال عام 2020تفاصيل.. إطلاق المرحلة الإجرائية الثانية لنظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI»نيفين جامع : صرف 2.4 مليار جنيه مساندة للمصدرين لـ 511 شهادةارتفاع طفيف ببداية التعاملات .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الاحد 18-4- 2021البرلمان السوري: إجراء الانتخابات الرئاسية في 26 مايو المقبلإسرائيل تلغي قرار ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحةبعد انتهاء ولاية بشار الأسد .. سوريا تحدد موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسيةآبي أحمد يكشف قراره النهائي بشأن الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)فولكس فاجن تطلق خطط سياراتها الكهربائية.. ورئيسها: نحتاج 3 سنوات للوقوف أمام تيسلاهاميلتون يحسم انطلاقه من المركز الأول في سباق جائزة إميليا رومانيا لفورمولا-110 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022استعدادا للصيف .. كيف تتأكد من سلامة إطارات دراجتك النارية؟بالصور.. هيونداي تقدم سيارتها Bayon الـSUV الكهربائية الجديدةلهذا السبب.. إف إيه دبليو الصينية تفشل في شراء "إفيكو" الإيطالية للشاحناتخبراء يؤكدون أن مشكلة "أشباه الموصلات" ستضر صناعة السيارات لسنواتحكيمي: لا أنكر صعوبة الجمع بين الصيام والتدريبالطب الشرعي: غريق الزاوية الحمراء مهشم الرأس.. و«وشم» قد يكشف هويته

الأهلي يضع خطة الفوز أمام فيتا كلوب

   -  
فريق الأهلي

يضع الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من اليوم الأربعاء، خطة تحقيق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ويبدأ فريق الأهلي، تدريباته استعدادا للمنافس الإفريقي، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الثلاثاء، عقب الفوز على طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري المصري.

ويعول موسيماني، على جاهزية اللاعبين ورغبتهم في مواصلة الانتصارات، والخروج من كبوة الخسارة بدوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

ويعقد المدير الفني للأهلي جلسة بالفيديو مع لاعبي الفريق، للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق الكونغولي، خاصة أنه نجح في الفوز على المريخ السوداني في المباراة الأخيرة.

ويمتلك فريق الأهلي 3 نقاط في مشواره الإفريقي، ويتساوي مع فيتا كلوب، فيما ينفرد سيمبا التنزاني بالصدارة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين.

ويأمل موسيماني، في الفوز خلال المباراتين المقبلتين أمام فيتا كلوب، قبل مواجهة سيمبا بالقاهرة والسفر إلي السودان لمقابلة المريخ.

ويفتقد فريق الأهلي لجهود التونسي علي معلول، في الجانب الأيسر بسبب الإصابة، وهو ما يمنح محمود وحيد فرصة الاستمرار في الجانب الأيسر بجانب أيمن أشرف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة