أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد 18 أبريل 2021الارتفاعات تسود مؤشرات البورصة المصرية في الجلسة الصباحيةجهاز العاشر يبدأ اليوم تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز ولمدة شهرين244 مليون دولار صادرات الأثاث خلال عام 2020تفاصيل.. إطلاق المرحلة الإجرائية الثانية لنظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI»نيفين جامع : صرف 2.4 مليار جنيه مساندة للمصدرين لـ 511 شهادةارتفاع طفيف ببداية التعاملات .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الاحد 18-4- 2021البرلمان السوري: إجراء الانتخابات الرئاسية في 26 مايو المقبلإسرائيل تلغي قرار ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحةبعد انتهاء ولاية بشار الأسد .. سوريا تحدد موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسيةآبي أحمد يكشف قراره النهائي بشأن الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)فولكس فاجن تطلق خطط سياراتها الكهربائية.. ورئيسها: نحتاج 3 سنوات للوقوف أمام تيسلاهاميلتون يحسم انطلاقه من المركز الأول في سباق جائزة إميليا رومانيا لفورمولا-110 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022استعدادا للصيف .. كيف تتأكد من سلامة إطارات دراجتك النارية؟بالصور.. هيونداي تقدم سيارتها Bayon الـSUV الكهربائية الجديدةلهذا السبب.. إف إيه دبليو الصينية تفشل في شراء "إفيكو" الإيطالية للشاحناتخبراء يؤكدون أن مشكلة "أشباه الموصلات" ستضر صناعة السيارات لسنواتحكيمي: لا أنكر صعوبة الجمع بين الصيام والتدريبالطب الشرعي: غريق الزاوية الحمراء مهشم الرأس.. و«وشم» قد يكشف هويته

محمد إبراهيم: العودة لـ الزمالك؟ ليس كل ما يتمناه الانسان يحدث.. ولا اتصال مع منتخب مصر

   -  
محمد إبراهيم - سيرج أكا - الصورة من حساب سيراميكا كليوباترا
كشف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا موقفه من العودة للزمالك وهل تواصل معه أحد من الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وقال محمد إبراهيم عن إمكانية العودة إلى الزمالك: "نادي الزمالك بيتي وليس كل ما يتمناه الانسان يحدث وتركيزي الآن مع سيراميكا كليوباترا".

وأضاف عبر قناة MBC مصر: "عقدي مستمر لمدة 3 مواسم مع سيراميكا كليوباترا، وسعيد بتلك التجربة فلابد أن يكون تركيزي في الملعب مع النادي لأقدم أفضل ما لدي وهو ما سيساعدني على الوصول لما أريده".

وعن مواجهة الزمالك المقبلة واصل: "نستعد وهدفنا تحقيق نتيجة جيدة، ولدينا طموح وهدفنا الموسم الحالي التواجد في امربع الذهبي".

وأتم عن فرص انضمامه إلى منتخب مصر: "لم يحدث أي اتصال مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، الموسم الماضي قدمت فترة جيدة وقيل لي في مصر للمقاصة أنني قريب من الانضمام للمنتخب ولم يحدث نصيب، والآن أعمل واجتهد حتى تأتي الفرصة".

وانضم محمد إبراهيم (29 عاما) لصفوف سيراميكا كليوباترا بعد موسم واحد مع مصر للمقاصة، وسجل الموسم الجاري هدفا واحدا في 14 مباراة بالدوري والكأس.

لاعب الزمالك السابق ارتدى قميص منتخب مصر الأول في 7 مباريات دولية آخرها في 2013 أمام زيمبابوي، ولم يسجل أي هدف بقميص المنتخب.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة