رفض تعديلات قانون التعليم بالإجماع.. ننشر أبرز حصاد برلمان الاثنينمنها القاهرة وحلوان.. الأعلى للجامعات يعلن فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعةرئيس دار الكتب عن اللائحة المالية الجديدة: "المشكلة أن الناس مستعجلة"اليوم.. "مصر للطيران" تسير 46 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبحدث ليلاً| تطورات أزمة سد النهضة وتعليق البرلمان على حادث قطار طوخ"فيه حد بيتكهرب يضحك؟".. رئيس "مصر العليا للكهرباء" يوضح حقيقة "صعق" طفل قناإلغاء تخصيص الوحدة واستبعاد الطلب.. إجابات أهم 10 أسئلة بشأن مندوب استعلام الإسكانوزير الإسكان يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدةشكل وجهِك يحدد النظارة الشمسية المناسبة لكِبالصور.. أهل مريضة يعتدون على الطاقم الطبي بمستشفى المحلة العامإدارة بايدن توقف استخدام مصطلح "أجنبي غير شرعي" في الإشارة للمهاجرينوفاة نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر عن عمر ناهز 93 عامادبلوماسي إيراني: طهران توافق على وساطة العراق لنزع فتيل التوتر بالمنطقةموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 9.. كيف يستغل «الشيخ صابر» كراماته؟محافظ الإسكندرية: نعمل لإنهاء تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»وزير الإسكان يتفقد عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدةتعرف على طقس الكويت اليوم الثلاثاء 20_04_2021أسعار الذهب في الأردن اليوم الثلاثاء 20 ــ 4 ــ 2021النواب الأمريكي يصوت لإدانة الحكومة الصينية بسبب هونج كونجقفزة في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم الاثنين

مصر تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمى للحياة البرية على مواقع التواصل

   -  
تشارك مصر العالم الاحتفال باليوم العالمى للحياة البرية على مواقع  التواصل الاجتماعى، والذى يقام هذا العام تحت شعار الغابات وسبل العيش: الاستدامة للناس والكواكب” بهدف رفع الوعي البيئي بأهمية الحياة البرية في العالم  والحد من الاخطار التى تهدد بقاءها و مكافحة الاتجار الغير المشروع للحياة البرية.

ويعد اليوم العالمي للحياة البرية هو فرصة حقيقية للاحتفاء بالتنوع والاثراء الذى تنعم به الحياة البرية من الحيوانات و النباتات ، وإبراز أهميتها بالنسبة للإنسان وزيادة وعيه بقميتها و بما يعود عليه من مزايا تتطلب العمل للحفاظ على استدامتها لانها اصل الحياة بما تقدمه لنا من خدمات بيئية، وجينية، واجتماعية، وعلمية، وتربوية، وثقافية، وترفيهية، وجمالية، واقتصادية.

ويهدف الاحتفال إلى تسليط الضوء على التهديدات والمخاطر التي تواجه الحياة البرية بشكل عام، والتعريف بالجهود المبذولة لمحاربة الاتجار بالأنواع المهددة بالانقراض وحمايتها من الأخطار والتوعية بأهمية المحافظة عليها، وحمايتها .

جديرا بالذكر ان الجمعية العامة للأمم المتحدة قد اعتمدت القرار رقم  205/68 في ديسمبر عام 2013، بإعلان يوم 3 مارس اليوم العالمي للحياة البرية وهو يوافق نفس اليوم الذي اعتمد فيه اتفاقية تنظيم الإتجار في الأنواع الحيوانية والنباتية المهددة بالانقراض عام 1973، سايتس والتي تلعب دورًا هاما في ضمان ألا تشكل التجارة الدولية تهديدًا لبقاء هذه الأصناف من الحيوانات والنباتات البرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة