جمعية مصر الجديدة تنظم أمسية فلكية بعنوان «الرصد الفلكي لقمر رمضان» الثلاثاءالمجلس الثقافي البريطاني يكشف أعداد المتقدمين للحصول على برنامج نيوتن مشرفةأنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة.. والثانية: «نداء ردي عليّا»محمد ممدوح : «لعبة نيوتن» يجسد واقع الكثير من الأسربودكاست المصري: «ليه بنقول امسك الخشب» في «حكايات منسية»الاتحاد الألماني يتخذ "موقفا واضحا" ضد دوري السوبر الأوروبيالمفوضية الأوروبية تُعلق على مقترح "دوري السوبر الأوروبي""ويفا" يُعلن زيادة فرق دوري الأبطال بداية من 2024كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايلضبط صاحب مخزن خردة بعد انتشار رائحة تشبه الغاز بعدة مناطق بالقاهرةتعرف على ضحية رامز جلال في «رامز عقله طار» الليلةخطوات استخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريدإحباط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بمطار القاهرةتفاصيل الصكوك الإسلامية في 4 بنوك.. تتوافق مع أحكام الشريعةغدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناءتعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)عاجل.. الحكومة تعلن ربط التأمينات بالأحوال المدنية والنيابة العامة إلكترونياًمجلس الشيوخ يرفض نظام الثانوية العامة الجديد

"مصر للطيران" تسير اليوم 42 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 3337 راكبا

   -  
تسير شركة "مصر للطيران" على مدار اليوم الأربعاء، رحلاتها الجوية إلى 42 وجهة تنقل على متنهم ما يقرب من 3337 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين .

وتنطلق الرحلات الجوية لمصر للطيران من مطار القاهرة الدولي بمعدل رحلة واحدة إلي كل من (بغداد، لاجوس، أبوظبي، لندن، باريس، اسطنبول، امستردام، دبي، نيويورك، ميلانو، الخرطوم، بيروت، عمان، الشارقة، مسقط، اديس ابابا)، بالإضافة إلي 10 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان، و 4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 3337 راكبا.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار ،بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي ، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة