قتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدرالية

الحكومة: الانتهاء من الهيكل الخرسانى لمستشفى "الأورمان للأطفال"بسوهاج الجديدة

   -  

أكدت الحكومة، أنه تم الانتهاء من الهيكل الخرساني وأعمال البناء وجارٍ بدء أعمال التشطيبات لمستشفى سوهاج للأطفال "الأورمان"، سعة 263 سريرا،  بمدينة سوهاج الجديدة، مشيراً إلي أن نسبة الإنجاز بالمشروع بلغت نحو 50٪، وذلك في إطار توفير الخدمات اللازمة لأبناء الصعيد.

وأوضح المهندس رجب سالمان عبدالرحيم، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أن مبنى مشروع مستشفى سوهاج للأطفال "الأورمان" بمدينة سوهاج الجديدة مكون من (بدروم بمساحة ٨٢٩٦ م٢ + أرضي بمساحة ٧١٩١ م٢ + ٦ أدوار متكررة بإجمالي مساحة ٣٥٤٦٠ م٢)، ويتم تنفيذه بأحدث المواصفات والاشتراطات.

وأكد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، أن هناك متابعة دورية من جانب مسئولي جهاز المدينة، لما يتم ويجري تنفيذه من أعمال للانتهاء من المشروع في أسرع وقت وبأعلى درجات الكفاءة والجودة في التنفيذ، لافتاً إلى أن جهاز مدينة سوهاج الجديدة لا يدخر جهداً في دفع العمل بالمشروعات المختلفة لا سيما المشروعات الخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين.

جدير بالذكر أنه سبق أن تم توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية الأورمان، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تقوم الهيئة بموجبه بتنفيذ المستشفى وتجهيزها على نفقتها وتسليمها لجمعية الأورمان لتشغيلها وإدارتها لخدمة سكان المدينة والمترددين عليها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة