بعد فض رابعة في «الاختيار 2».. «المصري اليوم» تعيد نشر تحقيقات اقتحام قسم كرداسةبعد فض رابعة في «الاختيار 2».. تعرف على عقوبة سامية شنن «سفاحة كرداسة»حلقة «مسحراتي المحروسة» الجديدة تتناول قضية التهرب من دفع نفقة الزوجةمحافظ الجيزة يتابع سير أعمال التطوير بكورنيش المريوطيةحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفيوزير النقل: القبض على سائق توكتوك سار على خط السكة الحديدعاجل.. مقتل شخص على الأقل بإطلاق نار في ولاية «نبراسكا» الأمريكيةمساعد مخرج الاختيار 2 لـ«الوطن»: تصوير فض الاعتصام استغرق 9 أيام5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناس

7 أخطاء تفعليها قبل الذهاب لمصفف الشعر تتسبب في تدمير قصتك

   -  

كتبت نور جمال

عادة ما تذهبي إلى مصفف الشعر، لكي تحصلين على قصة جديدة، ولكن أحياناً لا تكون بالشكل المطلوب، وذلك بسبب أخطاء ترتكبيها في حق شعرك، نستعرضها لكِ بحسب ما ذكر موقع "glamour".

1- الكذب حول تاريخ شعرك:

لا تقول الكثير من الفتيات ما فعلته في شعرها قبل الذهاب إلى مصفف الشعر، حيث يقول "كايل وايت" خبير تلوين الشعر في صالون أوسكار بلاندي في مدينة نيويورك، إنه يجب أن تقولي إن كان شعرك تعرض للصبغة أو تم فرده كيميائياً، فهم بحاجة إلى معرفة ذلك.

2- عدم إحضار تسريحة الشعر الذي تريديه.

يقول "وايت" إنه من خلال الصورة يمكن أن يحدد إن كانت قصة الشعر مناسبة لوجهك أم لا، وتساعده في دراسة شكلها جيداً حتى تكون بالتفاصيل الدقيقة التي تريدها ولا ينقصها شيء.

3- عدم معرفة المكان الذي تذهبي له:

إذا كانت المرة الأولى لكِ، فيجب أن تعرفي المكان بشكل جيد قبل الذهاب، وإذا كان مصمم الشعر عنده الخبرة الكافية لكي تثقي به وتجعليه يقص شعرك، فإذا ذهبتي لمكان غير معروف فسوف تكوني السبب في تدمير قصتك.

4- تحديد أهداف غير واقعية:

عادة ما تريد الفتيات أن يكون شعرهم مثل المشاهير أو أشخاص يحبونهم، ويصممون على فعلها، ولكن في الواقع تكون غير مناسبة لشكل وجهم ولا يسمح بفعلها في شعرهم، فيجب أن تحضري صورة تكون قريبة من شكلك حتى تناسبك القصة.

5- وضع الكثير من المنتجات على شعرك قبل الذهاب:

يجب أن تتأكدي من غسل شعرك جيداً قبل الذهاب لمصفف الشعر، فإذا كان يحتوي على كثير من المنتجات يمكن أن يؤدي إلى منع المصفف من تخيل شكل قصة الشعر المناسبة لكي، بسبب الزيوت الكثيرة الموجودة فيه.

6- عدم التحدث إذا حدث شيء لا يعجبك:

يمكن أن تري الكثير من الفتيات أشياء لا تعجبها أثناء قص الشعر وتصمت ولا تتكلم، فهذا أمر خاطئ، فإذا كان هناك شيء لا يعجبك يحدث فيجب أن تتكلمي حتى يستطيع من إنقاذ الأمر قبل فوات الأوان.

7- قص الشعر بنفسك:

تقوم بعض الفتيات بقص شعرها بنفسها، وهذاً خطاً كبير وعندما تذهب إلى صالون التجميل يكون من الصعب الحصول على ما تريد، وذلك بسب أن شعرها غير متساوِ، ولا يتناسب مع الشكل الذي ترغب فيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى