انتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيراطبيب الأهلي يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعيةاستشهاد اللواء نبيل فراج في «الاختيار 2».. ماذا قالت زوجته؟«الاختيار 2».. تفاصيل استشهاد اللواء نبيل فراج قائد عمليات «اقتحام كرداسة»السيطرة على حريق شاحنة مواد غذائية شمال البحر الأحمر«الاختيار 2» يعرض استشهاد اللواء نبيل فراج.. حيثيات «النقض» تكشف كيف قُتل قائد عمليات اقتحام كرداسةجهود لإزالة آثار حربق «تريلا» مواد غذائية لإعادة الحركة المرورية بالبحر الأحمرمران الأهلي – عودة الشناوي

حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاً

   -  

القدرات العالية والثقة الزائدة بالنفس من مميزات مواليد برج الثور، والتي تكون ملحوظة بشكل كبير في جميع تصرفاته، سواء على مستوى العمل أو في إطار الأصدقاء، مما يكسبة محبة واحترام الجميع، أيضاً اجتهاده في الوصول لمكانة رفيعة يجعله قريباً جداً من نيل المناصب والرفعة، ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يحاوطك هذه الأيام بعض الشخصيات في مجال العمل ممن يحاولون التأثير على ثقتك بنفسك من خلال إيقاعك في بعض الأزمات، فكن حريصاً منهم خاصة المقربين منك، ولا تستمع لهذه المهاترات التي قد تجعل عليك عبئاً إضافياً لاستعادة ثقتك بنفسك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت دقيق في تحديد إتجاه مشاعرك، لكن ينبغي عليك وضع الحبيب واحتياجاته في عين الاعتبار، فالحياة ليست أنت فقط، ويوجد بالحياة أشخاص جديرون بثقتك وحبك وعطفك عليهم فلا تتجاهلهم ولا تهملهم، فإن خسارتهم لا تعوض أبداً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الهدوء والسكينة قد يكونان كل ما تحتاجه في الأيام القليلة القادمة لكي تستعيد نشاطك وقوتك من جديد، فلا تكثر في ساعات النوم حتى لا تصاب بالاجهاد المضاعف، وتجنب تناول المنبهات تماماً خلال فترة الليل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة.

استعد لتجهيز حقائبك، قد تظهر خلال الفترة المقبلة رحلة قد تمنيت الذهاب لها منذ فترة طويلة، وقد حان وقتها، ولا تنسى حبيبك بأن تأخذه معك لتجدد المشاعر بينكما، ولكي تذيبا جليد المواقف الصعبة التي وقفت بينكما وجعلتكما في حالة توتر كبيرة الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة