الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

كرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو

   -  
انتشرت الأيام القليلة الماضية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمع أحد مضيفي الطيران مع مجموعة من الركاب الذي اتضح له بعد اقلاع الطائرة أنهم جميعاً "بلدياته" من محافظة الشرقية، وكتب عن كواليس الصورة أنه حين عرف بذلك قرر أن يقدم لهم مشروبات وأطعمة وكل ما يطلبونه على نفقته الخاصة إكرامًا لهم، فكانت النتيجة أنه "عزم الطائرة كاملة". 




وقال محمد عكر البالغ من العمر 26 عاما ويعمل مضيف جوي بأحد الشركات العالمية في حديثه لتلفزيون اليوم السابع عن القصة إنه يمتهن الضيافة منذ سنوات، وأنه بشكل طبيعي وفقًا لأصول العمل الترحيب والاهتمام بالركاب خاصة من كبار السن والأطفال، إلا أنه فوجئ يومها أن جميع الركاب من مسقط رأسه، محافظة الشرقية، وهو ما جعل هذه الرحلة بالنسبة له واحدة من أغرب رحلات الطيران.

وتابع أن زملاءه من محافظة الإسكندرية كانوا يمزحون معه دائماً، بشأن ما عرف عن كرم أهل الشرقية، لذا خطر بباله أن يعرفهم مدى كرم أهل الشرقية في هذه الرحلة، وأضاف أن الأمر بدأ بمزحة ثم انتهى بصورة مبهجة له مع الركاب والذين اعتبرهم كأهله وأكثر، وتابع أن هذه الرحلة تعتبر من ألطف المواقف التي تعرض لها خلال رحلاته حول العالم.

وعن انطباعه حول شهرة صورته الأخيرة عبر صفحات الفيس بوك قال إن مهنته تحتم عليه الظهور بأفضل شكل، بالإضافة لأخلاقه التي تدفعه لتمثيل اسم بلده والتفاخر بها أينما ذهب لأنه عنوان لها.

وعن أغرب المواقف التي تعرض لها قال إنه كان على احد الرحلات وفوجئ براكب باكستاني يعرف الشرقية بتفاصيلها ولديه أصدقاء هناك، ووعد عكر بتكرار زيارة مصر قريباً، كما تبادلا معه ارقام هواتفهم للتواصل مرة أخرى.

المواقف الصعبة التي يمكن أن تحدث في الجو كثيرة، ومنها يتذكر عكر إحدى رحلاته في دولة الجزائر وحدوث عطل مفاجئ بالطائرة مما اضطرهم للرجوع فوراً قبل استكمال الرحلة. 

محمد عكر
عكر مع مجموعة من الاطفال
محمد عكر مع اهل الشرقية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة