الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولى

-  

أطلق بنك HSBC مصر بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولى ليمنح بذلك لعملاء البنك من الأفراد إمكانية الحصول على ما يصل إلى 3٪ كاسترداد نقدي على مشترياتهم اليومية.

وتشتمل بطاقة HSBC فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي على مجموعة من المزايا الإضافية المقدمة من فيزا بلاتينوم، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى 25 صالة انتظار في مطارات مختارة حول العالم، والحصول على أكثر من 9000 عرض "اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً" في مصر وخارجها عبر تطبيق ENTERTAINER المجاني.

وبالإضافة إلى إمكانية الحصول على الاسترداد النقدي تلقائياً بشكل شهري، فإنه يمكن لحاملي البطاقات اختيار خطط تقسيط تصل إلى 24 شهراً والحصول على أسعار فائدة تنافسية للمشتريات ذات القيمة الكبيرة أو عندما يحتاجون إلى بعض من النقود الإضافية.

وبالتعليق على ذلك، قالت نسرين حافظ، القائم بأعمال رئيس قسم إدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك HSBC مصر: "أبلغونا عملائنا برغبتهم في الحصول على المزيد من المرونة في طريقة الحصول على المكافآت واستردادها، ولقد استمعنا إلى آرائهم وملاحظاتهم وعملنا على إيجاد الحلول التي من شأنها تلبية متطلباتهم. وتعتبر بطاقة HSBC فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي عرضاً فريداً من نوعه في مصر، إذ أنها تمنح العملاء حرية استخدام مكافآتهم على النحو الذي يرونه مناسباً."

ومن جانبها، قالت ملك البابا، مدير شركة Visa في مصر: "يسر شركة Visa الدخول بهذه الشراكة مع بنك HSBC والعمل معهم على إطلاق بطاقة HSBC فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي في مصر. فلقد تم تصميم هذا المنتج وفقاً للاحتياجات المتطورة لحاملي البطاقات المصريين. وإننا نتطلع قدماً إلى تنمية شراكتنا مع بنك HSBC من خلال تطوير المزيد من منتجات الدفع الرقمية المبتكرة وتمكين البنك من تقديم طرق دفع آمنة غير تلامسية ومنح حاملي بطاقات Visa المكافآت التي يتوقعونها ويستحقونها بشكل متزايد."

وتأتي بطاقة HSBC فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي لتكمّل مجموعة بطاقات HSBC الائتمانية الحالية وتمنح العملاء مجموعة أكبر من خيارات الدفع التي تتناسب مع احتياجاتهم الفردية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة