الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

محافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم

   -  
اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ

طالب اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة الإسراع فى اتخاذ ما يلزم من إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الهمم،  من طلاب المدارس، والجامعات المصرية، والمعاهد الأزهرية، ومدارس التربية الخاصة، ومدارس الدامج ، والمعاهد الأزهرية، وطلاب جامعة الأزهر"، باشراف المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

كما طالب محافظ كفر الشيخ، العاملين بمكاتب التأهيل، بتيسير حصول ذوي الهمم على بطاقة الخدمات المتكاملة فى النطاق الجغرافي لمحل سكنهم.

وأوضح مسلم، أن المديرية تسعي لحل مشاكل ذوي الهمم ودعمهم، وذلك عن طريق عمل استثناء لطلاب المدارس والجامعات في الحصول على كارت الخدمات المتكاملة دون انتظار المراحل القادمة لسهولة حصولهم على الدمج.

يذكر أن الأوراق المطلوبة، للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للطلاب شملت " استمارة 191 الخاصة بنماذج التقييم الطبى، خطاب من المدرسة أو الجامعة أو المعهد الازهرى بما يفيد ان الطالب مقيد بالمرحلة التعليمية، كذا تقرير حالة مختوم من مستشفى حكومى.

بالإضافة إلى التقديم عن طريق أقرب مكتب تأهيل، تقديم التقارير والفخوصات الطبية والاختبارات التى تؤكد وجود إعاقه، يتم التقديم لجميع الإعاقات سواء كانت " حركية، سمعية ، بصرية، ذهنية، أمراض الدم، الأمراض المزمنة ، الإعاقات المتعددة". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة