الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

لقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويل

   -  

علقت الفنانة لقاء الخميسى، زوجة محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة حاليًا والزمالك سابقًا،على تعرضه لموجات تنمر مؤخراً قائلة: "التنمر على "أوسة" موجود منذ 16 عاماً من يوم ما عرفته، ولم يكن وقتها متاحاً منصات للسوشيال ميديا بس كنا بنسمعه وقتها فى الملعب أو عبر رسائل  نصية، لكن مع مرور الوقت وعندما ترك زوجي نادى الزمالك وبدأنا نشتغل فى حالة من الهدوء بعد انتهاء التوتر الذى كان يعيق الإنجاز، ومشيرة إلى أنه رجل  صاحب تحدى لايفرق معه "العمر ولا الأقاويل " .

وتابعت فى مداخلة عبر تطبيق "زووم" خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON" قائلة: "مع الوقت التنمر انتقل إلى منصات السوشيال ميديا فى كل حتة وعلانية وهو دلوقتي عنده أولاده  وعنده عائلته، وهو راجل هادى بطبعه وأقوى من أنه يرد وكان دائماً يقول، أنا مش مهتم كبرى دماغك وأقفلى ودنك وأنا مش مضايق بس أنا الصراحة مش بقدر أسكت".

وواصلت: "فيه حاجتين بيهمونى، أنه لازم الناس تتقبل الأخر حتى لو مش بيحبوه، لانه مافيش داعى للخروج عن الحدود المسموحة، وإذا  كنت أنت كمتنر كاره، فى ناس تانية بتحبه وبتجيبوا وبتدفع له فولس علشان يشتغل، وفى نفس الوقت لازم تحترموا عائلته والطابور إللي ماشي وراه ومشاعرهم . "

وأكملت لقاء الخميسى، فى تعليقها على سؤال لميس الحديدى حول أسباب  تألق "أوسة" فى المباريات الأخيرة، قالت: "لما بقول الحقائق الناس بتزعل.. وأنا هضرب مثال على نفسى أنا لو ممثلة ومقتنعة بنفسى أنى شاطرة ودخلت اللوكيشن ولقيت الناس بتهينى مش هعرف أشتغل وممكن أنهار تحت الضغط لكن فيه ناس  تانية زى  منصف اتحط في ضغط هائل على مدار حياته وأنا كنت معاه وشايفة، وفعلا أوسة اتحمل اللى مافيش حد أو لاعب كرة اتحمله طوال هذه السنوات وهو نموذج مختلف وأنا لو كنت مكانه كنت قعدت فى بيتنا من زمان وماكملتش.

وأردفت: "أوسة" كان بيتعرض للشتايم في الملعب وكنت بسمعهم ومع ذلك كمل.. وأعتقد أنه لما راح وادى دجلة  شهد حالة من الهدوء والاحترام  من قبل الإدارة والمدربين الأجانب ولازم تشوفوا الفيديوهات اللى عاملينها المدربين ليه وأعطوه الثقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة