صالح جمعة وريان يقودان هجوم سيراميكا أمام الإنتاج الحربيمحمد صلاح يساند تريزيجيه بعد الإصابة بالصليبي: «ستعود أقوى إن شاء الله»جمال حمزة: لاعبو الزمالك قصروا في حق أنفسهمموسيماني يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشه الصفقات الجديدةتصعيد حارس من الناشئين في تدريبات الإسماعيليسمير كمونة: أداء الأهلي يفتقد الإمتاعالتشكيل الرسمي لقمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتوتنهامموسيماني يحسم مصير عمار حمدي مع الأهليحلمي طولان يعود لقيادة إنبي بعد تماثله للشفاءرجب بكار على رادار الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنىبطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020

«تأتون بدين جديد».. محامي يهاجم «حبس الرجل حال الزواج بثانية دون إخبار الأولى»

   -  
عصام عجاج، محامي بالنقض

نشبت مشادة حادة بين عدد من المحامين بشأن مشروع قانون الأحوال الشخصية خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء.

وقال عصام عجاج، محامي بالنقض، خلال لقائه مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، الثلاثاء، «إنكم تأتون بدين جديد بمادة حبس الزوج حال زواجه دون إخبار الزوجة الأولى».

وأكدت أشجان البخاري، محامية بالنقض، رفضها لقانون الأحوال الشخصية، مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتشكيل لجنة لدراسة مشروع القانون مرة أخرى.

وأشارت إلى أن السعودية والمغرب تناقشان مشروع قانون يمنح الولاية للمرأة الراشدة، معلقة «قانون الأحوال الشخصية سئ ويجعل نساء مصر ناقصات أهلية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة