سلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحاياأحداث مسلسل موسى الحلقة 6.. محمد رمضان يكشف خدعة «وردة» الإنجليزضبط 81 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية خلال أسبوع في بني سويفالكراكة مميش.. «رأس الحربة» في مشروع توسعة قناة السويس حال تنفيذهحادث قطار اليوم فى مصر: النيابة في موقع الحادثأحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6: يحيى الفخراني قرر يبيع كل أملاكهسوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليا.. وورثت كتير من جوزي«تاكسي الخير».. صدقة جارية لنقل مرضى وفقراء مدينة الطور في رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب من سعادة حفل الزفاف إلى حزن يوم الوداع.. صوربغياب كوكا.. وردة يشارك في فوز باوك على أولمبياكوسوزير الري: اتبعنا استراتيجية لتحسين استخدام المياه.. ونواجه مشكلتين أساسيتينالصحة: مصرع 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث "قطار طوخ""دماء على السكة وثقت لحظات الفزع".. 80 صورة ترصد حادث قطار طوخ"لجنة وتقرير".. أول تحرك من "نقل البرلمان" بشأن حادث قطار طوخ"اختطفته عناصر تكفيرية بسيناء".. الكنيسة القبطية تنعى نبيل حبشيخطط تطوير المناهج بقانون نقابة المهندسين تثير الجدل في "الشيوخ""دفاع الشيوخ": نهر النيل أساس وجود المياه في مصر.. وفي صدارة اهتمامات الدولةبرلماني: على وزير النقل تحمل مسئوليته في حادث قطار طوخ

كله ضرب مفيهوش شتيمة .. محام يفقد أعصابه على الهواء بسبب قانون الأحوال الشخصية |شاهد

   -  
عصام عجاج المحامي بالنقض

انتقد عصام عجاج المحامي بالنقض، قانون الأحوال الشخصية، مضيفة : «قانون الأحوال الشخصية كله ضرب للرجل مفيهوش شتيمة»، 

وإنفعل «عجاج» خلال  لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، قائلا : «37 مادة من قانون الأحوال الشخصية بها عوار دستوري، ده قانون سمك لبن تمر هندي».

وقال المحامي بالنقض، إنه تم تمكين المرأة حتى أصبحنا أن الرجال أمامهم 20 عاما حتى يتساووا بالمرأة، لافتا إلى أن الزوجة وتد الخيمة، مشيرا إلى أن 87% من حالات الطلاق سببها الخلع، مضيفًا «اللي بيرزع الباب وهو خارج بيتخلع».

وأوضح أن القانون لا ينصف الرجل ولكن يقف مع المرأة، وهذا قانون السبوبة، مضيفا أن الزوج قد يلجئ الي زواج من أمراه أخرى بسبب مرض زوجته الاولي حرصا عدم جرح مشاعرها او قدرة جنسية عالية وهذا حقه الشرعي، وهل من الشريعة أن الزوج يسجن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد