السيطرة على حريق مزرعة دواجن بكفر سعد في دمياط دون وقوع إصاباتأحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 7.. غادة عبد الرازق «معلمة» في المدبحبشجاعة ورد فعل سريع.. أحمد فهمي ينقذ سائق «مقلب خمس نجوم» (فيديو)أحداث مسلسل «قصر النيل» الحلقة 6: اتهام نبيل عيسى بقتل عمهمطرانية شمال سيناء تنعى نبيل حبشي: لا إرهاب سيؤثر على وحدة الشعبالنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر تنعى ضحايا حادث «قطار بنها»عاجل.. روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على ترحيل 18 موظفا بسفارتها«صحة الغربية»: الكشف على السيدات العاملات بـ«وبريات سمنود» مجاناالتفاصيل الكاملة لمقتل عامل في كفر الشيخ على يد زوجته وعشيقهاإجراء 4500 عملية جراحية بمستشفيات جامعة بني سويف خلال 3 شهورمنيو سحور سابع يوم رمضان.. فول بالزبدة وبيض مدحرجرجل أعمال أمريكى يتقدم لطلب زواج حبيبته بـ5 خواتم ألماس.. فيديو وصورالأهلي ينهى الشوط الأول متقدما على الزمالك بهدفين.. فيديورئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصر

زملكاوي صميم.. رئيس جامعة سوهاج يكشف قراره تجاه دكتور كلية الحقوق صاحب واقعة بن شرقي

   -  
أشرف بن شرقي

أكد الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس جامعة سوهاج، أنه قرر إنهاء انتداب الدكتور الذي وضع سؤالًا في امتحان الطلاب بشأن أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان أحد الأساتذة بكلية الحقوق، جامعة سوهاج، وضع سؤالا في امتحان طلاب مادته، افترض خلاله وفاة أشرف بن شرقي متأثرًا بفيروس كورونا.

وقررت إدارة الزمالك، التقدم ببلاغ إلى النائب العام وتطالب الجامعة بتقديم اعتذار رسمي بسبب ما صدر من دكتور الجامعة.

وقال "عبد العزيز"، خلال تصريحات متلفزة على قناة "الحدث اليوم"، "الموضوع أخذ أكبر من حجمه، الموضوع أنه سؤال افتراضي، أستاذ قانون عام وضع هذا السؤال، وهو أستاذ منتدب إلى جامعة سوهاج وليس على قوتها".

وأضاف "نحن كجامعة بمجرد علمنا بالأمر أصدرنا بيانا نشجب فيه وندين ما حدث، وأكدنا احترامنا لنادي الزمالك وكل الأندية المصرية، ونؤكد حسن علاقتنا بكل الدول الشقيقة".

وتابع "هذا اللاعب نقدره ونحترمه، وأصدرنا قرارًا بإنهاء ندب عضو هيئة التدريس الذي جاء من جامعة أخرى للتدريس في جامعة سوهاج ، أنا زملكاوي صميم، والدكتور الذي وضع السؤال يُشجع الزمالك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة