مباراة الزمالك و الأهلي .. حزن وحسرة في ميت عقبة بعد الخسارة من الشياطين الحمربث مباشر قناة أون تايم سبورت .. مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري كرة اليد7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟الأوقاف تحقق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بالغربيةحمادة هلال: «وحشتني بسبوسة أمي ولمتنا في رمضان»تحرير 26 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابية بالمنياقطع مياه الشرب 7 ساعات عن مناطق بمدينة المنيا غداموجز اقتصاد اليوم الإثنين 19-4- 2021قرارات جديدة لتسهيل زيارة متحف الحضارة والترويج لهاللى مالوش كبير.. ياسمين عبد العزيز تقتحم المشاكل الزوجية بدراما اجتماعية متميزةتايلور سويفت تتصدر Billboard 200 للمرة التاسعة بألبوم معاد تسجيلهبن أفليك يتجاهل أخبار ارتباط أنا دى أرماس بالظهور بصحبة ابنه.. صورRagdoll مسلسل إثارة وتشويق جديد يطرح خلال 2021

سامو زين: كنت بزوغ من المدرسة علشان أقابل حبيبتى وأنا عمرى 14 سنة

-  

كشف النجم سامو زين خلال ندوة اليوم السابع عن كواليس أول قصة حب في حياته، حيث قال إن أول قصة حب عاشها كان عمره 14 سنة، حيث كان "يزوغ" من المدرسة ليقابلها وأنه عاش فترة حب وانفصل عنها.

وأضاف سامو زين أنه لا يوجد شيء في الوجود أجمل من الحب فهو رسالة سامية وبداية أى توجه فكرى، ويعتبر الحب في حياته أمرا في غاية الأهمية خاصة وأنه رومانسى بطبيعته.

ساموزين 2

 

وعن فترة اختفائه خلال الفترة الماضية أكد سامو زين أنه كل محطة في مشواره الفني يحاول بقدر الإمكان الفصل بينها وبين الأخرى وطول الوقت يذاكر مع نفسه لكى يقدم أفكارا جديدة تتماشى مع جمهوره .

وأشار أن ابتعاده أيضا عن التمثيل كان بسبب عدم وجود عروض مميزة له، قائلا:"  الحمد لله فيلم "90 دقيقة" حقق نجاحا كبيرا لكننى لم أكن راضيا عنه بشكل كبير، لأن حينها حدث خلافات فنية بين أسرة الفيلم أثرت عليه بشكل عام، وعندما اقدم فيلما لابد أن يصل إلى مشاعر الناس خاصة أننى رجل يهتم بالمشاعر والحب، وأتمنى أن يكون نجاحى في مجال التمثيل بحجم نجاحى في مجالى الأساسى وهو الغناء وانا قدمت في بداياتى عددا من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا وما زال حتى الآن يرددها الجمهور " .

ساموزين

 

وأكد سامو زين اتجاهه إلى تغيير جلده في عدد من الأغانى الذى قدمها مؤخرا منها "اخطبوطا مش عنكبوتا" و"ديناصور" معتبرها رؤية فنية جديدة ونالت إعجاب البعض، مشيرا إلى أنه فى كل عمل يقدمه يحاول توصيل فكره إلى الناس، وكانت تلك الأغانى تمهيدا لعودة شخصية عبده الفتوة الذى قدمها في مسلسل "طعم الحياة".

وكان طرح مؤخرا سامو زين أغنية جديدة بعنوان "حبيتو"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الحب، ولم تكن هذه المرة هى الأولى التى يتعاون فيها أكرم عادل مع سامو زين، حيث تعاونا من قبل فى أغنية "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى".. وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة