حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوانعقوبات تأديبية لمسؤولين سابقين بـ الأزهر في الاستيلاء على 20 مليون جنيه (تفاصيل)إحالة أوراق متهم بخطف طفل وقتله للمطالبة بفدية مالية بالشرقية للمفتيالسيطرة على حريق في منزل بالمنوفية«الداخلية»: مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى قتل «نبيل حبشى» بسيناءعضو تنفيذية يويفا: قد تستبعد أندية تشيلسي وسيتي وريال مدريد من الموسم الحالي للأبطالمورينيو يتهاوى.. حقق مع توتنام ثاني أقل معدل فوز في مسيرتهصلاح احتياطي.. جوتا وماني وفيرمينو أساسيون ضد ليدزالكرملين: بوتين أثار خلال مكالمته مع بايدن محاولة انقلابية مزعومة في بيلاروسياالجيش الليبي يمنع العسكريين شاغلي المناصب العليا من السفر دون إذنالسعودية: تسجيل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح أسترازينيكامحادثات روسية أمريكية للتحضير لقمة مرتقبة بين بايدن وبوتينرئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبل وزير خارجية الجزائرالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 10 أفراد وشركتين على صلة بجيش ميانماررسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس جزر القمر يسلمها شكريذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبية

ذا روك يخضع لجلسة استشفاء ساخنة: أبحث دائما عن أساليب للحفاظ على هذا الديناصور

-  

شارك النجم العالمى دوين جونسون، الشهير بـ "ذا روك"، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة يظهر من خلالها بعد تلقيه جلسة استشفاء ساخنة، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والتي يؤكد فيها على بحثه الدائم عن أساليب العلاج المختلفة للحفاظ على جسده.

وظهرت علامات على جسد ذا روك فى الصورة التي التقطها "سيلفي"، مؤكداً على استمتاعه بالعلاج بشكل عام، بعد نجاح تجربته مع تلك الطريقة، وكتب "أبحث دائماً عن أساليب وتقنيات جديدة للحفاظ على هذا الديناصور الذى يبلغ عمره 250 مليون عام، نحن نحصل دائماً على جسد واحد فقط، لذلك علينا الاعتناء به والحفاظ عليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

وسبق وشارك ذا روك، متابعيه وجمهوره، بصور من جلسة الاستشفاء التي خضع لها بالأبر الصينية، حيث ظهر في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو مستلقى على الأرض والإبر متواجدة في كل مكان في جسده.

وكتب ذا روك عدة نصائح لمتابعيه بعد التجربة التي خضع لها، وقال: "كم أنا ممتن لهذة اللحظات الهادئة للشفاء، إنه تذكير يومي للجميع بأن لدينا جسد واحد فقط، وعلينا الاعتناء به"، كما أشار إلى أنه خضع لهذه الجلسة الاستشفائية بعد عدة عمليات جراحية أجراها منها 4 عمليات جراحية في الركبة، إضافة إلى تعرضه لتمزق عضلات الفخذ الرباعية في الحوض، وجراحة الفتق الثلاثى، وتمزق وتر العرقوب، وإعادة بناء الكتف بالكامل، و3 فتق أسفل الظهر، و2 تمزق القرص السفلي الخلفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة