درجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)مدير مستشفى بنها الجامعي: استقرار حالة مصابي قطار طوخ وخروج المتعافين فورًاالحرارة تنخفض 12 درجة.. الأرصاد تحدد موعد انتهاء الموجة الحارةولي عهد البحرين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخالعاهل البحريني يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخبارزاني يعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الإعدادية (الأسبوع 27)فنان بورسعيدى عن دوره كمساعد وزير الداخلية فى "الاختيار2": تفاصيل المسلسل دقيقة جدامسئول بمستشفى بنها الجامعى: تقارير دورية بحالة مصابى قطار طوخ والمتعافي يخرج فوراوفاة سيدة فى سقوط سقف منزل بأبو زعبل ومجلس المدينة يخلى عقارينرئيس جامعة بنها: خروج 20 مصابا بحادث قطار طوخ بعد تعافيهم واستمرار تقديم الخدمة للباقينوانفجرت القنبلة.. الإعلان رسميا عن تنظيم دوري السوبر الأوروبيحفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيها

أحمد زاهر: لم أرشح بنتى ملك لفيلم "فارس" واختيارها جاء من المخرج

-  

أكد النجم أحمد زاهر أنه لم يرشح ابنته ملك للمشاركة في فيلم "فارس" الذى يخوض به زاهر أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما موضحاً لـ"اليوم السابع" أن المخرج رؤوف عبد العزيز هو من اختارها لتجسيد دور شقيقته في الفيلم خاصة لوجود شبه كبير بينهما، مشيراً إلى أنه رغم صغر مساحة الدور الذى تقدمه إلا أنه متفائل بظهورها بشكل مميز متمنيا لها النجاح.

وأبدى أحمد زاهر تحمسه لبطولة فيلم "فارس" خاصة وأنه يتعاون فيه مع المؤلف حسام موسى الذى قدم معه فيلم "زنزانة 7" وحقق نجاحاً جيداً من خلاله، إضافة إلى رغبة المخرج رؤوف عبد العزيز في تقديم عمل مختلف من كافة الجوانب، موضحاً أن اتجاهه للأكشن بسبب نجاح فيلمه الأخير "زنزانة 7".

وقال زاهر: "بقالى 3 سنين بتمرن في الجيم وظبت جسمى إلى حد ما من أجل نفسى وصحتى كما أنى أحب الأكشن من زمان ولكن لم يكن تأتى لى هذه الأدوار ولذلك لم أدخل منطقتها، حتى جاءت لى في "زنزانة 7" وبعدها في "فارس".

فيلم "فارس" تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله ، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقى، ويجرى تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

احمد زاهر وابنته ملك
مع زاهر فى كواليس فيلم فارس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة