أبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحفوزير النقل: توجيه واضح وصريح من السيسي بتلبية أي مطالب للأشقاء السودانيين"الاتحاد العربي للعاملين" يفوض الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم بشأن أزمة سد النهضةأكثر من 10 آلاف لكل مواطن.. "خطة النواب" تكشف عن نصيب الفرد في أعباء الدين العامنقيب المحامين: مصروفات العلاج تجاوزت الـ 241 مليون جنيه خلال عامننشر توصيات "خطة وموازنة النواب" لزيادة أرباح الخزانة العامةالرئيس التونسي وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةالسيسي يتابع استراتيجية توطين صناعة المركبات الكهربائية والصناعات المغذية280.2 مليار جنيه.. "خطة النواب" تكشف قيمة الاستخدامات الفعلية بالحساب الختامي مقارنة بـ2019خبر في الجول – لجنة من كاف تزور ملاعب ربع نهائي دوري الأبطال لتطبيق تقنية الفيديووفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيل

"بيتكوين" تنخفض متأثرة بتصريحات حول الاحتيال فى العملات الرقمية

-  

انخفضت العملة الرقمية الأعلى قيمة عالميًا "بيتكوين" إلى أدنى مستوياتها خلال تعاملات، اليوم الثلاثاء، بعد تصريحات جارى جنسلر المُرشح المُحتمل لرئاسة لجنة البورصات والأوراق المالية الأمريكية فى إدارة الرئيس جو بايدن من أن سوق العملات الرقمية غير قادرة على ضمان خلو سوقها من عمليات الاحتيال والتلاعب.

وتراجعت عملة "بيتكوين" بنسبة 3% لتتداول عند مستوى 47.341 دولار.

وأوضح جينسلر، خلال جلسة استماع فى مجلس الشيوخ اليوم الثلاثاء، أن لجنة البورصات والأوراق المالية الأمريكية ستواجه تحديًا فى إزالة عمليات الاحتيال فى تشفير العملات الرقمية.

يذكر أن الأسبوع الماضى شهد تصحيحًا حادًا فى سوق العملات الرقمية، حيث انخفضت "بيتكوين" إلى ما دون مستوى القيمة السوقية البالغة تريليون دولار، لتبلغ حاليًا 826 مليار دولار، وحدثت عملية تصحيح لقيمة العملة بأكثر من 20%، حيث خسرت 15 ألف دولار من أعلى مستوى لها على الإطلاق، قبل استمرار عملية التصحيح وانخفاضها مُجددا لتتداول دون 45 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة