تعرف على فوائد الباذنجان لصحة العين والقلب"الصحة": وصول 500 ألف جرعة من لقاح سينوفارم الصينى خلال الشهر الجارىموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم التاسع من شهر رمضان150 مليار جنيه تكلفة مشروعات تطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديدحجازي: ما استضافتش أي إخواني في برنامجي حتى بعد وصولهم للسلطةعن سقوطه فى «فخ رامز عقله طار».. محمد عبدالرحمن: مقدرتش أعمل حاجةرشوان توفيق: أدعو للسيسي دائما بالتوفيق.. وأعتبر خالد النبوي ابنيآخر ما نشره الإرهابي عويس عقب اغتيال مبروك: «صديقي وأخي»عن حكم نظر الزوج بشهوة إلى زوجته أثناء الصيام.. وأزهري: مكروهحسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"

محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام ويشيد بسرعة إنجاز الأعمال .. شاهد

   -  
اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ

تفقد اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى ، نائب المحافظ ، اليوم، الأعمال الجارية في مركز الأورام الذي سيفتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال شهر يونيو المقبل، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في غرف العمليات، وغرف المرضى ، وتابع الأعمال الجارية في وجهات المركز، مشيدًا بالمهندسين والعمال والفنيين الذين يسابقون الزمن للانتهاء منه في وقت قياسي.

قال محافظ كفر الشيخ، إن الأعمال الجارية بمركز علاج الأورام الجديد بالمحافظة تسير بمعدلات سريعة، لسرعة إنجازه ليفتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، في شهر يونيو المقبل، مؤكدًا أن مركز علاج الأورام سيساهم في علاج العديد من المرضى بكفر الشيخ والبحيرة، ودمياط وجزء من محافظة الغربية، وسيكون افتتاح هذا المركز ضمن الافتتاحات الرئاسية في 30 يونيو.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن هذا المركز انتهي تماما من العمل في الجزء الخرساني، وبنسبة 90% من الأعمال الخارجية، والنوافذ الزجاجية، كما تم تجهيز جميع الأجهزة بالمركز، سواء مولدات الكهرباء أو أجهزة التكييف أو خزانات الأكسجين أو شبكات الغاز، مشيرًا إلى أن المشروع يساهم بشكل كبير في عدم انتقال أهالي كفر الشيخ ومحافظات شمال الدلتا إلى طنطا، للعلاج بعد معاناتهم من أمراض الأورام.
 
وأضاف أن المساحة التي أقيم عليها تصل إلى 8876 مترًا مربعًا، وتم إجراء عدد من التعديلات في التصميمات وإضافة أقسام جديدة مختلفة؛ وذلك سعيًا لإقامة مبنى عام متكامل يضم كافة التخصصات الطبية المتعلقة بعلاج مرضى الأورام، مكون من أرضي، و6 طوابق، به 67 غرفة للإقامة.

وتابع، تحتوى على 97 سريرًا، و5 غرف للطوارئ، تضم 7 أسرة، و3 غرف للعمليات تحتوي على 3 أسرة، وغرفتين للعناية المركزة، تضم 17سريرًا، إلى جانب 14 غرفة إقامة فندقية، موضحًا أن المبنى يتكون من أقسام للطوارئ، والعيادات، والأشعة، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الكيماوي للأطفال، والعناية المركزة، والعمليات، والمناظير، والمعامل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة