الداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأول

متحدث الزمالك يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة أشرف بن شرقي في امتحان حقوق سوهاج

   -  
أشرف بن شرقي

أكد عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن اتصال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار بلاعب النادي أشرف بن شرقي عقب ما أثير فى امتحان كلية الحقوق جامعة سوهاج من جدل يعد لفتة طيبة، ويلطف الأجواء الصعبة التي حدثت اليوم والتي لا يجد لها أي تفسير.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، تقديم الإعلامي خيري رمضان بالاشتراك مع الإعلامية كريمة عوض، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنه كان يمكن للدكتور الجامعي ضرب مثال آخر بذكر فلان أو س أو ص لكن ما حدث يمنحننا إيحاء بأنه توجد حالة من التعصب، قائلا: "أكيد الدكتور مش زملكاوي.. حتى لو زملكاوي مش هيموت لاعب بيحبه بكورونا".

وأكمل: "ما حدث شيء في غاية الغرابة وخارج عن المألوف.. وبن شرقي ابن من أبنائنا"، مشيرًا إلى أن الموقف يوجد به إساءة بالغة وسيقدم الزمالك بلاغًا للنائب العام وسيخاطب التعليم العالي من أجل هذا الموقف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد