وزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العرباترئيس البرلمان العربى يعزى مصر فى ضحايا حادث قطار طوخأمير الكويت يبعث برقية إلى الرئيس السيسى للتعزية فى ضحايا قطار القليوبيةالبحرين تعرب عن بالغ التعازى والمواساة فى حادث قطار القليوبيةفرق الجوالة بالقليوبية تقدم المساعدة في حادث قطار طوخجولة أفريقية لوزير الخارجية لشرح مستجدات ملف سد النهضة والموقف المصريالمغرب الساعة 6:31م .. مواعيد الصلاة في الإسكندرية غداً الاثنين 19-4-2021«الصحة» تناشد المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمسأهالي الغربية يوزعون وجبات الإفطار على ركاب قطار متوقف بالقرب من قرية الدلجمون«لسعات الشمس» تهدد محاصيل الرمان والعنب والطماطم والبطيخ«الكهرباء»: «الشبكات مستقرة» دون انقطاع فى مواجهة اضطرابات الجوالأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم.. والقاهرة 41«المومياوات الملكية» تبدأ استقبال الجمهور.. والأجانب الأكثر حضورًارئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار طوخمباشر في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. إنقاذ رائع من كورتواالداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًا

هيئة الدواء: إدراج 14 نوعا جديدا من العقاقير ضمن جداول المخدرات.. تعرف عليها

   -  

كشفت هيئة الدواء المصرية عن إدراج 14 نوعا من الأدوية ضمن جدول الجواهر المخدرة بداية من أول مارس علي أن يتم صرفها بموجب روشتة من طبيب.


وجاءت قائمة العقاقير المحظورة كالتالى..
Congestal    syr
Tusskan   syr
Tussivan.n   syr
Tussilar    syr 
Codilar          syr 
Penta flu      syr 
Penta cold    syr 
Pulmo care   syr
Codiphan      syr
Codiphan.b   syr 
Rhinutuss    syr
Cold stop      syr
Roncotech   syr
Opticough     syr 
 

يأتى ذلك فى إطار الاختصاصات التنفيذية لهيئة الدواء المصرية، والتي تتضمن فحص وتحليل المستحضرات الطبية والحيوية، وذلك وفقا للمعايير والمرجعيات الدولية، ضمانًا لجودة وفاعلية وأمان المستحضرات الصيدلية.
 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة