كيف تضبط استهلاكك وتعرف قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية؟ إليك 4 طرق3 حالات.. ما هو الموقف النهائي للحاجزين في "سكن لكل المصريين"؟كل ما تريد معرفته عن قاعة المومياوات الملكية بعد افتتاحها في يوم التراث العالمىموقع أجنبى يفسر.. لماذا كان قدماء المصريين شغوفين بالقطط؟نصائح للحفاظ على لون شعرك لفترة أطول بعد صباغتهغرفة عمليات بـ"التموين" لمتابعة توريد القمح المحلى من المزارعينحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورالقوى العاملة تعلن تحصيل 51 ألف جنيه مستحقات مصرى ترك الإمارات منذ 5 سنواتالقوى العاملة: تعيين 893 شاباً والتفتيش على 210 منشآت فى جنوب سيناءالرى: الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية محور "أسبوع القاهرة للمياه"باحث بالقومى للبحوث: التدخين من أكثر العوامل المسببة للسكتة الدماغيةالتعليم لطلاب الثانوية: امسحوا أى كلمة سر من التابلت لاستكمال الامتحاناتالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة"تموين الأقصر": ضبط كميات من الجبن والعصائر منتهية الصلاحية خلال 48 ساعةتصادم سيارتين نقيل ثقيل على طريق بنها المنصورةقافلة طبية مجانية بمركز شباب أبو خروع فى الإسماعيليةالسكة الحديد تجرى عملية إحلال وتجديد لقضبان موقع حادث قطار طوخ.. فيديو لايفأوقاف الإسماعيلية: لم نرصد أى مخالفة لإجراءات الوقاية بالمساجد واستمرار التعقيم«إنتي مش من الناس».. مشادة بين لميس الحديدي وعلاء عابد بسبب حادث قطار طوخ (فيديو)في الاتجاهين.. سيارات النقل الثقيل تحتل الطريق الزراعي في العياط (فيديو)

وزير التعليم: التشعيب فى الثانوية سيكون علمى وأدبى فقط العام المقبل

   -  
قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن التشعيب فى الثانوية العامة العام المقبل 2021،2022، سيكون علمى وأدبى فقط، وليس علمى علوم ورياضة.

وحضر 586 ألفا و467 طالبا وطالبة بالصف الثاني الثانوي، من إجمالي 589 ألف و104 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، اليوم، لأداء اختبار مادتي "الأحياء" و"الفلسفة والمنطق"، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت في ثاني أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، والتي تستمر حتي 11 مارس 2021.

وبلغ عدد طلاب الشعبة العلمية الحاضرين لامتحان اليوم 378 ألفا و681 طالبا/طالبة، بينما بلغ طلاب الشعبة الأدبية 210 آلاف و423 طالبا/طالبة، على مستوى الجمهورية.

وتمكن 377 ألفا و604 طلاب/طالبات من أداء امتحان الأحياء بنسبة 99.65% من إجمالي طلاب الشعبة العلمية، بينما تمكن 208 آلاف و863 طالبا/طالبة من أداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق بنسبة 99.5%، من إجمالي الشعبة الأدبية. 

كما أدى 26 ألفا و980 طالبا وطالبة بالصف الثاني الثانوي (منازل – دمج - دولي) الامتحان ورقيًا من إجمالي 27938 طالبا/طالبة بنسبة حضور 96.6%.

جدير بالذكر أن غدًا الأربعاء الموافق 3 مارس 2021 يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتي "الرياضيات" و"اللغة الأجنبية الثانية" على فترتين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة