ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

أحمد موسى يتضامن مع لاعب الزمالك بعد الإساءة له في امتحان .. تصرف فردي

   -  
اشرف بن شرقي

استنكر الإعلامي أحمد موسى، واقعة كلية الحقوق بجامعة سوهاج، التي تضمنت وضع سؤال خلال أحد الامتحانات يحمل إساءة إلى لاعب الزمالك، أشرف بن شرقي؛ موضحا انها واقعة مؤسفة وصعبة جدا، تصرف فردي لا يعكس قيمة أساتذتنا بالجامعات .

ووجه  موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على فضائية «صدى البلد»  التحية إلى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، بعدما أجرى اتصالا مع اللاعب أشرف بن شرقي. 

وقررت جامعة سوهاج إلغاء انتداب الأستاذ الجامعي، مع مخاطبة جامعة أسيوط لإحالته إلى التحقيق.

من جانبه قال  الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أن ما فعله المدرس تصرف غير مقبول على الاطلاق، خاصة فيما يتعلق بإصابة احد بكورونا ثم وفاته .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع «على مسئوليتي»، أن الجامعة لم تكن تعرف أن الامتحان يحتوي على هذا السؤال؛ مرددا: «تم إلغاء انتداب المدرس على الفور وتم مراسلة جامعة اسيوط ليتم التحقيق العاجل معه.

وقدم الاعتذار الى اللاعب والشعب المغربى ونادي الزمالك وكل المحترفين على أرض مصر . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد