عودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكا

الجنايات تُعاقب موظفًا استولى على شريحة هاتف وليد سليمان بالسجن 3 سنوات

-  
تعبيرية
كتب- محمود سعيد:

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم الثلاثاء، موظفًا بالسجن 3 سنوات بتهمة التزوير والاستيلاء على شريحة هاتف لاعب الأهلي وليد سليمان.

صدر الحُكم برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقى بعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وكان اللاعب وليد سليمان اتهم مجهولًا بالاستيلاء على رقم هاتفه واستعماله في إجراء مكالمات هاتفية عدة، ما تسبب في أضرار مادية جراء ذلك، واتهم إحدى شركات الاتصالات.

وقال وليد سليمان في التحقيقات إنه تعاقد مع إحدى شركات الاتصالات وفتح حساب بها يضم عائلته ويسدد قيمة الفواتير بانتظام، لكنه فوجئ بعد فترة بفاتورة مالية ضخمة على أحد أرقامه، وتبين الاستيلاء عليه من قِبل أحد موظفين الشركة، فتم ضبطه وإحالته للمحاكمة.

وتبين أن المتهم أغلق شريحة اللاعب ثم أجرى استبدالًا لها بذات الرقم على شريحة يملكها، واستمر في إجراء المكالمات وأرسل الفاتورة للاعب ليدفعها الذي اكتشف الأمر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة