خبر في الجول – لجنة من كاف تزور ملاعب ربع نهائي دوري الأبطال لتطبيق تقنية الفيديووفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيلهيئة الكتاب تصدر 3 عناوين جديدة عن تاريخ مصر القديمة.. تعرف عليهارحلة محمود الجندى من التمرد إلى الإيمان.. كيف اعترف الفنان الراحل بـ تغيير أفكارهوزير القوى العاملة: تدريب 25 شابًا من ذوي الهمم على «ريادة الأعمال» في الإسماعيليةوزيرة الصحة: انتهاء تطوير مستشفى حميات نجع حمادي بقنا بتكلفة 20 مليون جنيهالسفير المصري يلتقي وزير الخارجية البورونديمياه المنوفية: تنفيذ أعمال الصرف الصحي بالشهداء ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمةالبرودة تصل لـ 6 درجات غدا .. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس يوم الإثنين 12 أبريلرئيس جامعة بني سويف يفتتح فعاليات اليوم الرياضي الأول للطلاب ذوي الهممالقوى العاملة: تعيين 82 شابًا والتفتيش على 514 منشأة بكفر الشيخمحافظ كفرالشيخ يستقبل عضوات المجلس القومي للمرأهجامعة المنوفية تنظم قافلة متكاملة إلى قرية العراقية المشاركة فى مبادرة حياة كريمةفقد عائلته بالعياط 15 عاما وتعهدت برعايته السيدة «كريمة».. تكريم الأم البديلة في بني سويفاختيار فتحي سرور رئيسًا لمجلس أمناء "كيمت" للتحكيم الدولي والزند وشوكت نائبين13 يونيو..الحكم في دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلامإحباط محاولة غسل 20 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدراتالحبس 8 سنوات لأحمد بسام زكي في اتهامه بهتك عرض 3 فتيات (فيديو)من الحجز للمستشفى.. كواليس وفاة أخطر نصاب في الجيزة

الإسماعيلي لـ في الجول: استفدنا من معسكر السخنة.. ونقبل سياسة الدور في حالة واحدة

   -  
الإسماعيلي - غزل المحلة
أعرب أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمى بالإسماعيلي عن سعادته بمعسكر الفريق المغلق في العين السخنة.

وقال الدهراوي: "المعسكر ساهم في زيادة الوحدات التدريبية واستطاع اللاعبين التعرف أكثر على فكر المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش".

وتابع "استفدنا من المعسكر بالاقتراب من حراس المرمى بجانب التركيز الفني وهو أمر لم يكن متاح بسبب تتابع المباريات في الفترة الماضية".

وأوضح مدرب حراس مرمى الإسماعيلي "تعرفت على ما ينقص كل حارس وأتمنى لو كانت تزداد فترة المعسكر لولا وضع اتحاد كرة القدم مواجهة أمام دجلة قبل لقاء الأهلي".

وعن سياسة الدور شدد "نقبل بها في حراسة المرمى لو لم يكن هناك تتابع للمباريات وتوافر أوقات للراحة".

واختتم تصريحاته "أتمنى أن تظهر أثار المعسكر على أداء اللاعبين في المباريات المقبلة".

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط من 13 مباراة.

ويلعب الدراويش مباراته المقبلة أمام وادي دجلة يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 15 من مسابقة الدوري.

لمطالعة الخبر على فى الجول