ماذا تعرف عن تعديل نظام الثانوية العامة الجديد؟ (تفاصيل)إزالة 223 حالة تعد على نهر النيل في محافظة بني سويفرابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021 وآخر موعد للسدادرئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي‏المتحف الكبير يستقبل المقصورة الثالثة للملك الذهبي توت عنخ آمونرسالة من السيسي لرئيس كينيا حول مفاوضات سد النهضةتقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبافليك: موقفنا واضح حول المشاركة في دوري السوبر الأوروبيقائمة بأسعار سيارات "سكودا" موديل 2021 فى مصرحيلة بسيطة تمكنك من إزالة اصفرار مصابيح السيارة الأمامية؟«المنظمة العربية» تدين الإرهاب الأسود في شمالي سيناءاستقالة الرئيس الجديد لوكالة الأنباء الرسمية في تونسالكرملين قبيل مظاهرات متوقعة لأنصار نافالني: الدعوات الاستفزازية تأتي من الخارجالاتحاد الأوروبي: أكثر من 150 ألف جندي روسي يحتشدون على حدود أوكرانياوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونالمنفي يؤكد أهمية دور مفوضية الاتحاد الأفريقي في استقرار ليبياماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟

سقوط عنصر إجرامي يتزعم تشكيلا عصابيا للاتجار في الهيروين بكرداسة

-  
مخدر الهيروين - أرشيفية

نجح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديريتي أمن الجيزة والبحيرة، في ضبط عنصر إجرامي يتزعم تشكيلا عصابيا للاتجار في المواد المخدرة، وإدارة مبيع لمسحوق الهيروين المخدر، بدائرة مركز كرداسة، وبحوزته كميات من مخدر الهيروين وأسلحة نارية وذخائر.
توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، قيام عدة عناصر إجرامية خطرة، بالاتجار في المواد المخدرة، وإدارة مبيع لمسحوق الهيروين المخدر، مُتخذين من الأراضي الزراعية بدائرة مركز كرداسة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الآثم، مُستغلين الطبيعة الجغرافية للمكان.
وأضافت المعلومات بأن التشكيل يتزعمه (عاطل - 31 سنة)، مقيم دائرة المركز له معلومات جنائية - مطلوب التنفيذ عليه فـي 3 جنايات مخدرات، وأنه يختبئ بمزرعة بمنطقة النوبارية بالبحيرة، قام بشرائها بمبلغ 6 ملايين جنيه لتقنين ثرائه غير المشروع.
باستهدافه بمأمورية برئاسة القطاع تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديريتي أمن (الجيزة - البحيرة)، أمكن ضبطه.
بمواجهته اعترف بإدارة مبيع لتجارة مسحوق الهيروين المخدر بالمناطق الزراعية بدائرة مركز كرداسة، وإستخدام الأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطه الآثم. أرشد المتهم عن مكان إخفاء المواد المخدرة والأسلحة النارية حيث عثر بداخلة على: 9 أسطوانات لمسحوق الهيروين المخدر وزنت 3 كجم. 6 بنادق آلية و66 خزينة و461 طلقة من ذات العيار. فرد محلي و44 طلقة من ذات العيار. مبلغ 3 ملايين و160 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة