انتهت كأس مصر - المقاصة (2)-(1) كليوباتراانتهت - قرعة أولمبياد طوكيو لكرة القدم.. مصر في مجموعة الموتفرصة للفوز الأول.. تعرف على تاريخ مصر أمام منافسيها في أولمبياد طوكيو 2020كرة طائرة - الزمالك في مواجهة ممثل كينيا بربع نهائي بطولة إفريقيانبيل الحلفاوى يعطى درسا فى الوطنية وحب مصر لشباب القاهرة كابولهربت ليلة القدر..عندما حاربت بديعة مصابنى قوات هتلر فى رمضانأنتونى كوين الذى أحبه المصريون بسبب "عمر المختار".. فى ذكرى ميلادهتومى شيلبى في كامل أناقته بكواليس الموسم السادس من Peaky Blinders.. صورمسجد نور أستانا.. تحفة معمارية في العاصمة الكازاخستانيةعاجل.. بشار الأسد يتقدم بطلب الترشح للانتخابات الرئاسة السورية«الصحة»: ارتفاع وحدات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد لـ32 وحدةحكم تراكم سنوات الصيام على المرأة بسبب الحمل والرضاعة: لها ثواب الصومالمشدد 5 سنوات والعزل لموظف اختلس 316 ألف جنيه من شركة أدويةإزالة 248 حالة تعد على نهر النيل في بني سويفضبط 3 عناصر إجرامية بتهمة غسل 8 ملايين جنيه من تجارة المخدراتدرجات الحرارة اليوم الأربعاء 21-4-2021.. تصل لـ41 على بعض المناطقحلا شيحة: «يشرفني أكون داعية زي جوزي.. ويتجوز أو يطلق قسمة و نصيب»أسعار الذهب العالمي تصعد في بداية جلسة اليوم الأربعاءارتفاع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة اليوم في سوق العبور

«يا ماما الست دي قتلتك».. مها أبوعوف تكشف سبب خوف ابنها من إسعاد يونس

-  
مها أبو عوف - صورة أرشيفية

حكت الفنانة مها أبوعوف أن نجلها شريف، كان يخاف من الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، موضحة أنه اثنا تصويرها فيلم «المجنونة»، وأثناء مشهد تقييدها وتهديدها بالسلاح من «إسعاد»، بكى وتعرض إلى انهيار عصبي خلال ذلك المشهد، مشيرة إلى أنه بعد الانتهاء من التصوير قال لها: «انتي موتي يا ماما الست دي قتلتك».

وأضافت أبوعوف، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»: «أول فيلم عملته (أنا لا أكذب ولكني أتجمل) وأثناء تصويري فيلم (المجنونة) كان ابني صغيرا وعمره لا يتجاوز 4 سنوات، عيط وحدث له انهيار في مشهد ربطي وتهديدي بالسكينة لما ربطينى وكان بيخاف منك يا إسعاد، وأنا عندي معايشة غير طبيعية مع أي دور بقدمه، وجوزي وابني بيشوفوني ست مجنونة».

وأشارت: «كل يوم بشخصية جديدة، وشجعنى محمد صبحي على تقديم الكوميديا من خلال شخصية شاكيرا في مسلسل يوميات ونيس».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة