مسؤولون تشيك يدعون الاتحاد الأوروبي والناتو لطرد دبلوماسيي روسيا"شوفين مذنب".. فرح وارتياح بعد إدانة قاتل جورج فلويدبايدن يرشح ليندا فاجان كأول امرأة تتولي نائبة قائد حرس السواحل الأمريكيأمريكا تدرس إعادة تموضع قواتها بالمنطقة بعد الانسحاب من أفغانستان181 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازيةالحكومة: لا صحة لعدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة» لعدم توافر المياه للريضبط ٣٢٢٠ مخالفة دوائية في حملة على الصيدليات بمنيا القمح في الشرقيةوزير الري يستعرض موقف دراسات تقييم تأهيل الترع وتأثيرها على المنظومة المائيةتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1312 مواطن بمركز سمالوط بالمنياالوزير عن السكة الحديد: شراكة مع القطاع الخاص بنقل البضائع.. وشركات عالمية للإدارةمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانلليوم الثاني.. محافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسؤولي مشروع التنمية الحضارية المتكامل «حيّنا»المفتي يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ الفيوم يوجه بحصر ومراجعة كافة تراخيص الحضانات (تفاصيل)رئيس يوفنتوس يعترف بفشل مشروع دوري السوبر الأوروبيجازيتا ديللو سبورت: تفكير في الاعتماد على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل 2024كولومبيا تستضيف كوبا أمريكا بدون جماهيرأتليتكو مدريد ينسحب من دوري السوبر الأوروبيالانسحابات تتوالى.. إنتر خارج دوري السوبر الأوروبي20 اسما ينتظر مواجهة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020

بهدفي فتحي والسعيد.. سموحة يتعادل مع الجونة 2/2

   -  
مباراة سموحة و المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

اقتنص الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، بقيادة أحمد سامي، نقطة ثمينة عقب تعادله مع الجونة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم، على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

تقدم الضيوف عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 11، وتعادل وتقدم أصحاب الملعب عن طريق عمر السعيد بهدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 33 و54، ثم نجح مصطفى فتحي في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

جاءت المباراة ممتعة، خصوصا في شوطها الثاني، بعدما سعى كل فريق في حصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه وترتيبه في جدول المسابقة.

اتفع رصيد الجونة إلى 21 نقطة وسموحة إلى 19 نقطة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة