حقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديو

عثروا عليه مقتولا فى منزله.. تفاصيل جريمة غامضة هزت مدينة السلام.. بث مباشر

-  

قدم "اليوم السابع" بثا مباشراً، من موقع العثور على جثة شاب بمدينة السلام، لبيان تفاصيل وكواليس الواقعة التى راح ضحيتها صاحب سوبر ماركت. 

أمرت نيابة السلام، بتشريح جثة شاب قتل داخل شقته لبيان تفاصيل الواقعة، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الحادث، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف الغموض وضبط الجناة.
 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بالعثور على الشاب مقتولا داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وبالفحص تبين العثور على جثة صاحب سوبر ماركت في العقد الرابع من العمر، ومقيم في برج سكني متفرع من شارع جمال عبد الناصر بدائرة القسم.

وكشفت التحريات، أنه تم العثور على جثة الشاب على أرضية غرفة نومه وسط بركة من الدماء، كما تبين وجود جرح ذبحي برقبة المجني عليه، وبفحص الشقة تبين سلامة جميع منافذها وهو ما يرجح أن القاتل على علاقة بالمجني عليه، وأنه دخل الشقة بطريقة شرعية، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة