قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

بالصور.. فولفو تكشف عن ثاني سياراتها الكهربائية في حفل افتراضي

   -  
كتب - محمود أمين:

في حفل بالفضاء الإلكتروني، كشفت شركة فولفو السويدية، عن سيارتها الكهربائية الثانية التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الطابع الكوبية الرياضي بسقف مائل بشكل ملحوظ من الخلف.

واطلقت الشركة السويدية على سيارتها الجديدة C40 Recharge والمبنية على منصة فولفو الكهربائية CMA التي تعتمد عليها سيارة فولفو الكهربائية الأولى XC40.

تقدم السيارة الكهربائية الجديدة بمحرك كهربائي يولد قوة ٤٠٨ حصان، تقطع مسافة سير تقارب من ٤٠٠ كم بالشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة الشحن.

تنطلق C40 Recharge من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٤.٧ ثانية، يمكن إعادة شحن بطاريتها سعة ٧٨ كيلووات/س بنسبة ٨٠٪ من طاقتها خلال ٤٠ دقيقة.

وتمتلك السيارة نظام معلومات وترفيه قائم على نظام Android الذي طورته فولفو بالاشتراك مع Google. وتقدم من خلاله خدمات تحصل Google وخرائط Google.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة