ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

عمر السعيد يتعادل للجونة أمام سموحة ويصل للهدف الرابع فى ثلاث مباريات .. فيديو

   -  

استطاع عمر السعيد مهاجم الجونة من إدراك هدف التعادل لفريقه في مرمى سموحه بالدقيقة 33 من عمر المباراة من ضربة جزاء في المباراة المقامة بينهما بإستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر ضمن فاعليات الجولة الخامسة عشر للدورى، ليصل اللاعب إلى الهدف الرابع فى ثلاث مباريات فقط مع الجونة.

كان مصطفى فتحى صانع العاب سموحه تقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة 11 ، قبل أن يتعادل عمر السعيد للفريق الساحلى فى الدقيقة 33 . 

بدأ سموحه المباراة بتشكيل مكون :-

حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : اطهر الطاهر – كناريا – محمود البدرى – محمد الترهونى

خط الوسط : أحمد حمص – محمد محسن ليلة – عبد الكبير الوادى – احمد عبد القادر

خط الهجوم : مصطفى فتحى – ديريك ديسيمابى

ويحتل الجونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة جمعها من 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 5 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 18 نقطة جمعها من 13 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 9 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 13هدفا، ومازال لديه لقاء مؤجل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة