مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 147 رحلة لنقل 15 ألف راكبمندوب مصر بنيويورك يقدم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في البحيرات العظمى"الزراعة": إنشاء 205 مراكز لتجميع الألبان ضمن المرحلة الأولى لتطوير مصانعهامصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. حقيقة الحصول على توقيع جناح بيراميدز؟"تطبيق اللائحة".. الأهلي يعلن موقفه من قرار إقامة مباراة فاصلة لشباب 99مدرب حرس الحدود: مفاجأة في تشكيلنا أمام الزمالك.. ونُعاني من الإصاباترسميا.. الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشبابسعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعة

"بلاك روك" لا تزال تدعم الأسهم بعد اضطراب فى سوق السندات

-  

لا تزال بلاك روك أكبر مدير أصول في العالم تدعم الأسهم بعد اضطراب بالسوق في الآونة الأخيرة نجم عن ارتفاع تكاليف الاقتراض في سوق السندات العالمية.

شهدت الأسهم العالمية انخفاضين أسبوعيين كبيرين منذ أواخر يناير، إذ تسببت رهانات على انتعاش قوي للاقتصاد العالمي بعد كوفيد في ارتفاع عوائد السندات الحكومية الأمريكية، المحرك الرئيسي لتكاليف الاقتراض، بنحو 50 بالمئة.

وقال اقتصاديو معهد الاستثمار التابع لبلاك روك إنهم لا يزالون يعتقدون أن الأسهم وأصول المخاطرة ستتدعم على مدار ستة إلى 12 شهرا مقبلة بفعل توقعات بإبقاء البنوك المركزية الكبرى في العالم على عوائد السندات عند قيم منخفضة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة