الصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»«الاختيار فضح الإخوان» يتصدر تريند تويتر بعد الحلقة 6 من «الاختيار2»نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»دوري السوبر الأوروبي: خيال أصبح حقيقةكارتيرون بعد سقوط الزمالك في القمة: خسر الفريق الأفضلموسيماني بعد حسم القمة: هدف شيكابالا أحزنني.. ولم أشتبك مع ‏كارتيرونمحمد صديق: محمود علاء والونش يتحملان مسؤولية الخسارة أمام الأهليعلاء نبيل: كارتيرون يتحمل خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمةمنع محمد صلاح والنني من المشاركة مع منتخب مصر في أي بطولة (تفاصيل)طارق السيد: الزمالك لم يحضر والجمامير تعبت.. متي سنفوز على الأهلي؟زكي عبدالفتاح: جنش يتحمل مسؤولية هزيمة الزمالك أمام الأهليهشام يكن: لاعبو الزمالك استهتروا بالأهليرسائل نارية من حازم إمام لكارتيرون ولاعبي الزمالك بعد خسارة القمةمحمد شريف: لدينا في الأهلي30 لاعبًا بنفس القدراتعلي لطفي: درست طريقة لعب الزمالك لركلات الجزاء.. والشناوي دعمني

أصحاب وبيزنس.. جمال ويونس عملوا مشروع "كب كيك" بلمساتهم الخاصة

   -  

يهوى العديد من الشباب الطبخ بجميع أنواعه من عمل حلوى وأطعمة مختلفة، وقد يحصر البعض هوايته داخل مطبخه بعيداً عن أعين الآخرين، لكن جمال زيدان ومحمود فتح الله، شباب من محافظة الإسكندرية، كان لهما رأى آخر، حيث حولا هذه الهواية إلى مأكولات يتذوقها المارة بالشارع وأصحاب المحلات التجارية بكافة ميادين عروس البحر، ولم يتبعوا الطرق التقليدية فى عمل الحلوى، بل حرصوا على إضافة لمساتهم المختلفة فى طهى الحلوى، من خلال الاطلاع على كل ماهو جديد مطروح على مواقع الإنترنت، لابتكار شىء مختلف وخاص بهما.

تحدث جمال زيدان الطالب بكلية العلوم، و محمود فتح الله يونس، خريج كلية الآداب، لـ" اليوم السابع"، عن مشروعهما الصغير، حيث قال جمال :" مشروعنا عبارة عن " كب كيك"، عاملينه بحبة افتكاسات طعمها حلو من اختراعتنا، واللى شجعنا على عمل المشروع ان يونس شاطر أوي في المطبخ و بيعرف يعمل حاجات حلوة أوى".

وعن سبب تفكيرهما في مشروع بيع "كب كيك" في شوارع الإسكندرية، قال محمود : "فكرت فى عمل مشروع خاص بنا، وقدر جمال يقنعنى، إننا ننزل ونبيع "كب كيك" في الشارع ونستغل وقتنا وطاقتنا، والحمد لله ردود الأفعال كانت كويسة جداً على الكيكة، والناس حبيتنا بفضل الله ".

تطوعت والدة جمال أيضًا لمساعدتهما في المشروع فقال "بتعمل كب كيك بالموز، ودى  افتكاسة جديدة برضة ابتكرناها عشان نجدد من شغلنا والحمد لله عجبت الناس".

وتابع :" يونس عنده هواية الطبخ، عشان كده بيعرف يعمل "كب كيك" وطور من نفسه، وكمان إحنا بنعمل استطلاع رأى للناس، عشان نعرف رأيهم في "الكب كيك"، والحمد لله عجبتهم".

يحلم يونس وجمال، بتوسيع وتكبير مشروعهما، حيث قالوا :" نفسنا نكبر بقى و مشروعنا يكبر و بعدها ربنا يكرم و نكون ماركة مسجلة".

جمال ويونس
جمال ويونس ومشروعهما
صورة أخرى لجمال ويونس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة