ليفربول وليدز مباشر .. ساديو ماني يسجل الهدف الأول .. فيديوليفربول وليدز يونايتد مباشر.. الريدز يتقدم في الشوط الأول بهدف ساديو ماني .. فيديومنيو سحور ثامن يوم رمضان.. فول بالسجق لوجبة شهية غنية بالطاقةدفن جثة طفل لقي مصرعه في حريق شقة بدار السلامحرمها الأمومة والحياة معا.. لماذا قتل عامل زوجته ووضع جثتها داخل برميل قبل الإفطار؟كريمة: الرسول أقر «وثيقة المدينة» ولم يذكر فيها الدولة الدينيةوصول مقصورة لـ«توت عنخ آمون» إلى المتحف الكبيرعاجل.. ضياء رشوان: صرف بدل الصحفيين الأربعاءمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7: تطهير كرداسة من الإرهاب واستشهاد نبيل فراجعاجل.. إخلاء سبيل مدرب الكيك بوكسينج في مشاجرة مدرسة المعاديأحداث كرداسة سبتمبر 2013.. عندما سالت الدماء في شوارع المدينةاعرف درجة الحرارة المناسبة لضبط ثرموستات السخان الكهربائي«كلنا معاك».. حزب مستقبل وطن يطلق قوافل غذائية مخفضة في المنيا«فوتوسيشن» لـ4 أطفال يجسد حياة الفلاحين: الحلوة دي قامت تعجن في البدريةعاجل.. وزير التعليم: إعلان إلغاء تشعيب الثانوية العامة في نهاية مايود. أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية: الكنائس متفقة على 95% من «الأحوال الشخصية» (حوار)"نقل البرلمان": ننتظر تفاصيل حادث قطار طوخ.. وستكون هناك مساءلة للمقصرينرئيس"الرعاية الصحية" يوجه مديري المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجيإجازة 25 أبريل.. عيد تحرير سيناء الأحد أم الخميس؟جمارك أرقين تضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل

تكريم رئيسة قطاع التمويل متناهي الصغر بجهاز تنمية المشروعات

-  
تكريم نيفين بدر

اختار مؤتمر "قمة مصر للأفضل" نيفين بدر الدين رئيس القطاع المركزي للتمويل متناهي الصغر بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر من بين أكثر 50 شخصية نسائية تأثيرا في الاقتصاد المصري لعام 2020.
وأكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، سعادتها بتكريم نيفين بدر الدين وبتقدير مختلف جهات الدولة والمؤسسات الاقتصادية لقيادات جهاز تنمية المشروعات ومشاركتهم التنموية في مختلف المجالات.
وأشادت بجهود نيفين بدر الدين في تطوير قطاع المشروعات متناهية الصغر بالجهاز ونجاحها في جذب عدد كبير من الجهات المانحة لتوفير التمويل الضروري لنمو هذا القطاع بالإضافة إلى التوسع في عدد البنوك والجمعيات الأهلية التي يتعاون معها الجهاز مما ساعده في الوصول إلى عدد أكبر من المواطنين في المناطق الأكثر احتياجا لتحسين مستوى معيشتهم و إيجاد فرص عمل مستقرة من خلال المشروعات متناهية الصغر .
وأشارت إلي أن الجهاز نجح بداية من يوليو 2014 وحتى ديسمبر 2020 في تمويل 1.24 مليون مشروع متناهى الصغر بإجمالى قدره 13.5 مليار جنيه أتاحت ما يزيد على 1.613 مليون فرصة عمل.
وأوضحت نيفين بدر الدين أن هذه الجائزة تؤكد على نجاح جهاز تنمية المشروعات باعتباره من أحدى المؤسسات الرائدة التي تهدف إلى المشاركة في تحقيق التنمية الاقتصادية مع مراعاة البعد الاجتماعى والتركيز على دعم المرأة والشباب وذوى الهمم وتوفير التمويل اللازم لمساعدتهم على إقامة مشروعات متناهية الصغر تعمل على تمكينهم اقتصاديا.

وأشارت أن الجهاز قد شارك في إعادة هيكلة قطاع التمويل متناهي الصغر على المستوى القومي وساهم في إصدار قانون تنظيم نشاط التمويل متناهي الصغر وتعديلاته بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة