سيامة 5 قساوسة ورسامة 5 قمامصة من الرهبان في دير الأنبا بيشويفي 13 محافظة.. القوى العاملة تطرح فرص عمل برواتب تتخطى 3 آلاف جنيهحراك بسبب حادث قطار طوخ وجدل بشأن قانون "المهندسين".. ننشر أبرز أحداث البرلمانبالصور.. آخر استعدادات "الثقافة" لإقامة معرض فيصل للكتابذاكرة اليوم.. إعدام المتهمين بأحداث ستاد بورسعيد وميلاد شيرى عادلمتحدث الصحة لـ"لميس الحديدى": لدينا 22 ألف كيس دم و99 ألف بلازما ولا نحتاج تبرعاتالفنانة يسرا: الدراما تقلل من مشاهد القسوة الموجودة فى الحياةطارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعةلميس الحديدى عن اغتيال نبيل حبشى: جاء بعد يوم من فضح مسلسل الاختيار لرابعةعلاء عابد تعليقا على حادث القطار: لدينا مشكلة فى العنصر البشرى بالسكك الحديديةخالد عكاشة: "الاختيار 2 وهجمة مرتدة والقاهرة كابول" تخوض حربا كاشفة ضد الإرهابوليد صلاح الدين عن فوز النادى الأحمر: الأهلى بمن حضر ولدينا ثقة فى جميع رجالنادرجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)

فولفو تعتزم وقف بيع سيارات الوقود التقليدي بحلول 2030

   -  
فولفو تعتزم وقف بيع سيارات الوقود التقليدي
ستوكهولم - (د ب أ):

أعلنت شركة صناعة السيارات السويدية فولفو كارز استهدافها قصر مبيعاتها على السيارات الكهربائية ووقف بيع السيارات التي تعمل بمحركات الوقود التقليدي بحلول 2030.

ومن المقرر أن تكشف الشركة المملوكة لمستثمرين صينيين في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء النقاب عن مجموعة جديدة من السيارات الكهربائية التي تعتزم تقديمها خلال الفترة المقبلة، مع الكشف عن ثاني سيارة كهربائية من إنتاج فولفو.

كما تعتزم الشركة قصر بيع سياراتها الكهربائية عبر الإنترنت بعد عشر سنوات.

وقال هاكان صامويلسون الرئيس التنفيذي لشركة فولفو: "اخترنا الاستثمار في المستقبل، السيارات الكهربائية والبيع عبر الإنترنت، مضيفًا نحن نركز بالكامل على أن نصبح شركة رائدة في قطاع السيارات الكهربائية سريعة النمو".

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء، إلى أن تحرك فولفو يأتي في أعقاب إعلانات مماثلة من شركات منافسة مثل جاجوار ولاند روفر، وجنرال موتورز وفولكس فاجن عن اعتزامها التحول نحو بيع السيارات الكهربائية فقط.

وأضافت بلومبرج، أنه إلى جانب القواعد الصارمة للانبعاثات الكربونية في أغلب دول العالم، فإن التقييمات المذهلة التي حصلت عليها الشركات الجديدة لإنتاج السيارات الكهربائية فقط حفزت شركات صناعة السيارات التقليدية الكبرى على تكثيف جهودها للتوسع في إنتاج السيارات الكهربائية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة