125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021"المصرية اللبنانية" تناقش آليات منظومة الجمارك الجديدة الاثنين المقبلمخاوف من عزوف الفلاحين.. "الحاصلات الزراعية" تطالب بفتح باب تصدير الفولمصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارونصالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو

انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول بـ«تربية طفولة الفيوم»

   -  

أكدت الدكتورة صفاء أحمد عميدة كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم أن الامتحانات في الأيام الأولى، جاءت وفقا لقدرات الطالب المتوسط، فضلاً عن أنها جاءت من المناهج الدراسية التي تم تدريسها للطلاب خلال الفصل الدراسي الأول.

وأكدت عميدة الكلية أنه لم يتم رصد أي مشكلات بشأن الامتحانات حتي الآن منذ انطلاقها مطلع الأسبوع الجاري السبت الماضي، مؤكدةً أن غرفة العمليات المركزية المكلفة بمتابعة أعمال الامتحانات بالكلية تتابع لحظيًا ما يتم من إجراءات، وخطوات تتعلق بالامتحانات، مشيرة إلى أنه لم يتم رصد أي حالات مؤكدة للإصابة بفيروس كورونا حتى الآن بين الطلاب في الامتحانات.

أضافت عميدة الكلية أن الامتحانات تسير بطريقة صحيحة، مع وضع لوحات استرشادية على جميع اللجان، تضم الأسماء وأرقام الجلوس، مؤكدة على أن الامتحانات تعتمد على تطبيق الورقة الامتحانية، التي تتوافق مع المعايير من حيث الشكل والموضوع، وأن أسئلة الامتحان من المنهج المقرر.

أشار دكتوره صفاء أحمد، إلى التزام الطلاب بقواعد ونظم الامتحانات، ومنها عدم السماح بالدخول بالتليفون المحمول داخل اللجنة، وإرتداء الكمامة الواقية، والحضور مبكرا لعدم التزاحم، بجانب دخول الطالب بتحقيق الشخصية، مشددة على الاهتمام والمتابعة الدائمة بأعمال التطهير والتعقيم وجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية، حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب، وجميع العاملين بالكلية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة