"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوفوالد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»خالد الكمار: استعنّا بأوركسترا English Chamber لإيصال الموسيقي الإنسانية في مسلسل «الاختيار 2»زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديدمن مقلب قمامة لممشي سياحي.. شاهد "ترعة المريوطية" قبل وبعد

الأهلى يحدد موعد عودة وليد سليمان لتدريبات الفريق

   -  

يعود وليد سليمان لاعب الأهلي لتدريبات الفريق المقبلة عقب مباراة الأسماعيلي في الدوري بعد إكتمال شفائه التام من إصابته التى أبعدته عن مباريات وتدريبات الأهلي الماضية وحرمته من المشاركة فى كأس العالم للأندية .

وعاني وليد سليمان من إصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أواخر يناير الماضي وتحديداً في مباراة البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

وخاض وليد سليمان برنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من هذه الإصابة التى غاب بسببها أيضاً عن قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخراً في قطر وحصل خلالها الأهلي على الميدالية البرونزية.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي أن وليد سليمان سيكون جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق عقب مباراة الأسماعيلي المقرر لها 10مارس الجاري في الأسكندرية.

من ناحية أخرى، أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بتأجيل فكرة الدخول فى مفاوضات جادة ورسمية مع الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني لحين متابعة اللاعب بشكل أكثر دقة، وفى مباريات كثيرة، حتى يكون التقييم موضوعيا وغير مُتسرّع.

ونال ميكيسون، الذى ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة بدورالمجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إعجاب الكثيرين في الأهلي ومنهم أفراد بالجهاز الفني وطالبوا بالتعاقد معه، لكن لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، قالت إنه ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب لمجرد أنه تألق أو سجل هدفاً في الأهلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة