توقعات طقس 72 ساعة.. حار على القاهرة والوجه البحريوزير الخارجية يسلم رئيس جزر القمر رسالة من الرئيس السيسىما هى النصائح الواجب الالتزام بها حال تناول جرعة زائدة من الأنسولين؟سامح شكري يسلم رسالة السيسي إلى رئيس جزر القمرعصير قصب على عربة متنقلة.. رزق نصر وشقيقه: «أروي عطشك بعد الفطار»«بدون تييت والروبوت معرفهوش».. 6 لقطات من حلقة فهد المولد مع رامز جلال"الوطن" تشاطر الكاتب الصحفي عمر حسانين الأحزان في وفاة والدتهاستبعاد مدير مدرسة من منصبه في البحيرة لمخالفته القانون«شخص غير مرغوب فيه».. تفاصيل إعلان أوكرانيا طرد دبلوماسي روسيالإفتاء توضح الحكم في الاقتراض لإجراء عملية تبرع بالنخاع: جائز شرعاجولات مفاجئة على مساجد المنيا لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائيةمباراة الزمالك و الأهلي .. حزن وحسرة في ميت عقبة بعد الخسارة من الشياطين الحمربث مباشر قناة أون تايم سبورت .. مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري كرة اليد7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»

عبد المنصف يكشف كواليس التصدي لبن شرقي وجمعة ويؤكد:تألق الشناوي يرجع للمدرب

   -  

كشف محمد عبد المنصف  حارس مرمى وادى دجلة، كواليس تصدية لإنفراد أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، وكذلك ركلة الجزاء التى تصدى لها من عبد الله جمعة لاعب القلعة البيضاء وقال أوسة في تصريحات لبرنامج "مع شوبير": لو كنت أتمنى وجودي مع المنتخب فأتمنى ذلك ولوعلى سبيل التكريم، هناك بند في تعاقدي أنني في حالة انضمامي للمنتخب سيكون هناك أمرتحفيزي، وهذا طلب أنا وضعته لأن الانضمام للمنتخب لا يأتي بالصدفة وأعمل على ذلك من فترة وانضمامي للمنتخب في هذه السن شرف عظيم.

أضاف: أتابع كل المدارس في حراسة المرمى ومدرسة ألمانيا مهمة جدا في الانفرادات، ونلعب على مسافة معينة لنقوم بعمل البلوك على الانفرادات خاصة مع لاعب في مهارة بن شرقي منحته الوقت حتى يتخذ قرار التسديد ونجحت في التصدي، هذه كانت أهم وأول فرصة وكان وارد تأخذ اللقاء إلى مجرى أخر.

استكمل: مع منتصف الشوط الثاني شعرت أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، مهم جدا أن تجد حراس مرمى في توقيت معين على مستوى عالي، وشعرت أن ربنا موفق وأن ركلة الجزاء ستصد، وكان عندي مشكلتين في مباراتي بيراميدز والزمالك وتصديت للكثير من الكرات خلال المباراتين، كنت حاطط بن شرقي وعلاء وفرجاني في ترتيب ركلات الجزاء ولم أشاهد عبد الله جمعة، وعندما رأيته بدأت أفتكر كان بيشوط إزاي وقررت الانتظار حتى اللحظة الأخيرة وعندما سددها ناحية اليسار تحركت.

واصل: أعاني في هذه المرحلة بعد رحيل مدربي السابق،  لأن ديميتري عمل معايا شغل كبير جدا ومحمد الشناوي تألقه يرجع في جزء كبير إلى مساعدة المدرب وهذا ظهر مع الأهلي .

واختتم: في الزمالك 3 حراس كبار جدا وهذه المرحلة مرحلة تثبيت حارس، والميزة أنك مطمئن للمركز والعيب أن هناك مشاكل على اللعب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة